إكسترا توضح إمكانية استبدال جوالك القديم بأحدث جوالات سامسونج الحديثة، قامت شركة إكسترا بالإعلان عن إمكانية أن يقوم العميل باستبدال جواله القديم في الجوالات الحديثة الخاصة بسامسونج بجانب إمكانية الحصول على استثناء بقيمة 500 ريال مع قيمة الجوال القديم، وأكدت أن العرض يشمل الاستفادة من خلال خدمتي نقل البيانات من الجوال القديم للجديد، بالإضافة إلى المسح على كافة البيانات الشخصية الموجودة على الجوال القديم بهذا الأمر يكون مجاني.

وأكدت عندما يريد العملاء في الاستفادة من هذا العرض ينبغي عليهم زيارة قسم الصيانة في أي معرض من معارض إكسترا حول المملكة السعودية ليتم العمل على تقييم الجوال واستبدال بالجوال الجديد والاستفادة من هذا العرض.

 شروط الحصول على هذا العرض

يتم فحص الجوال الخاص بك في قسم الصيانة في معارض إكسترا ولا يشترط أن يكون هذا الجوال قديم بجانب يتم عرض على الاستبدال على جميع الماركات والجوالات الموجودة بالمملكة السعودية.

لا يمكن استبدال الجوال القديم نقداً ولا يسمح للعميل استرجاع الجوال القديم بعد أن يتم استبدال بجوال أنه يمكن لاكسترا أن يوافق على أي جوال لا تنطبق عليها الشروط بجانب إمكانية إيقاف أو تعديل العقد في أي وقت.

يتوفر هذا العرض في أي معرض من معارض إكسترا حول المملكة وسوف يستمر هذا العقد حتى 20 سبتمبر، وبالتالي يحصل العميل على خدمة مسح أمن لكافة البيانات القديمة ويتم العمل على خصم 500 ريال من قيمة الجوال الجديد، وقيمة الجوال القديم ويتم الحصول على خدمة نقل البيانات من الجوال القديم إلى الجديد بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *