أسعار الذهب في السعودية اليوم، يبحث الكثير من المواطنين في المملكة بالبحث عن سعر الذهب في السوق السعودي اليوم، حيث ارتفع سعر الذهب اليوم داخل المملكة العربية السعودية من خلال تعاملات اليوم، ويذكر أن سعر الذهب قد تراجع بشكل كبير لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع، بسبب التوترات التجارية الموجودة مع أمريكا، بسبب أن رئيس قام بفرض تعريفات على الجمارك، وعلى كافة الأور دارات التي تخص البرازيل والأرجنتين من بعض المواد الصلبة والألومنيوم.

أسعار الذهب في السعودية

سوف نتعرض لكم من خلال الجدول التالي سعر جرامات الذهب في السوق السعودي من خلال تعاملات اليوم، ومعرفة سعر أعيرة الذهب بالجرامات بالريال السعودي، وكذلك بالدولار الأمريكي في محلات الصاغة، وقد سجلت أسعار الذهب السعودية ارتفاعها بنحو 0.90 دولار أو ما يوازي نسبة 0.06 في المائة، ووصل إلى مستوى 1481.40 دولار لأوقية الذهب.

وبالنسبة لسعر المعادن الأخرى أمام سعر الذهب بالسعودية اليوم فقد تراجع الفضة عند مقدار 16.92 دولار للأوقية بنسبة 0.1 في المائة، كما هبط معدن البلاتين إلى 936.91 دولار بنسبة 0.7 في المائة، بينما زاد سعر البلاديوم حتى بلغ 1977.98 دولار بنسبة 2 في المائة.

أسعار الذهب في السعودية

[beso_gold c=s]

ونحن نتابع معكم بشكل يومي سعر الذهب في السعودية من خلال تعاملات اليوم في السوق السعودي، وفي محلات الصاغة بالريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي، بسبب ارتفاع وانخفاض سعر الذهب في لحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *