المركز الرابع Rimac Concept One الكراوتية

تتبع سيارة Rimac Concept One شركة Rimac Automobili ومقرها كراوتيا، وهي سيارة رياضية ذات مقعدين من نوع السيارات عالية الأداء، وحققت سيارة Rimac Concept One سرعة 100 كم/الساعة خلال 2.6 ثانية.

المركز الثالث Ariel Atom 3.5R الإنجليزية

تتبع سيارة Ariel Atom 3.5R صاحبة المركز الثالث ضمن قائمة أسرع عشر سيارات حول العالم شركة Ariel Atom الإنجليزية، وتنتمي السيارة Ariel Atom 3.5R إلى فئة السيارات عالية الأداء، واستطاعت السيارة الوصول إلى سرعة 97 كم/الساعة خلال 2.5 ثانية.

أسرع السيارات في العالم

المركز الثاني سيارة Bugatti Chiron

جاءت سيارة Bugatti Chiron التابعة لشركة Bugatti Automotive الفرنسية في المركز الثاني بعد وصولها لسرعة 100 كم/الساعة خلال 2.5 ثانية، وتنتمي السيارة إلى فئة السيارات الرياضية ذات المقعدين، وقد تم الكشف عنها لأول مرة في معرض جينيف في عام 2016.

أسرع السيارات في العالم

المركز الأول لأسرع سيارات العالم

تقاسمت ثلاث سيارات المركز الأول ثلاث سيارات استطاعت كلا منهم الوصول إلى إلى سرعة 97 كم/الساعة خلال 2.3 ثانية، وكانت هذه السيارات هي Tesla Model S P100D، Dodge Challenger SRT Demon، Ultimate Evolution Coupe.

Ultimate Evolution Coupe

Dodge

أسرع السيارات في العالم

بالإضافة إلى تمتع هذه السيارات بالسرعات الكبيرة ومعدلات تسارع عالية، إلا أن الشركات المصنعة لم تغفل عن تحقيق أعلى معدلات الأمان في سياراتها، بالإضافة إلى المستوى الكبير الذي تحققه هذه السيارات من الرفاهية، الأمر الذي أكسب هذه السيارات قيمة مادية كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *