أحدث نموذج من سيارات جيب لعالم السيارات رباعية الدفع، قد أعلنت شركة جيب عن إطلاق أحدث نموذج من السيارات والذي حاز على اهتمام كثير من الأشخاص حول العالم حيث حازت على إعجاب الكثيرين في سوق السيارات بفضل المواصفات المتواجدة فيها، والتي تتضمن الهيكل الكبير الذي تم تصميمه لهذه السيارة العالمية مع تواجد الحداثة وحافظ بنفس الوقت محافظة على واحد تصميم سيارات جيب التقليدية.

وتتميز هذه السيارة بقدرتها الكبيرة والتي يوجد فيها مقاعد جلدية مريحة للغاية وتأخذ 7 ركاب وتم تجهيزها بمنظمات كهربائية متطورة وذلك لإمكانية التجويد والتدفئة بجانب إمكانية التحكم في الوضعيات حتى تتناسب مع جميع الركاب داخل السيارة، بالإضافة إلى تواجد شاشات تسمح لكل راكب التمتع بمشاهدة الفيديو محطات التلفزيون.

أما بالنسبة لواجهة القيادة تم تزويدها بعناصر من الخشب الألومنيوم مع تواجد شاشتين متطور تين ب مقاس 12 بوصة مع تواجد والمفاتيح تساعد على إمكانية التحكم بأنظمة القيادة والصوت والكثير من أنظمة المركبات.

وبالتالي سوف تحصل النسخة الأساسية من هذه الصيغة على محركات توربينية بيت أسطوانات سعة 3 لتر بجانب وجود نظام دفع أمامي والرباعي وقد يتم إطلاق نسخ خاصة منها مزودة بمحركات هجينة صديقة للبيئة.

وبالتالي مع هذه المميزات الحديثة في سيارات جيب الجديدة حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص في العديد من الدول حول العالم في ظل الهيكل الجديد والعصر والذي له تصاميم مميزة ورائعة بعيداً عن التصاميم التقليدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *