وصفة تخسيس في أسبوع واحد فقط لحرق الدهون وإنقاص الوزن بشكل آمن، إذ تعتبر زيادة الوزن من المشاكل التي قد تعاني منها الكثير من الفتيات لأنها قد تسبب مشاكل نفسية كثيرة وعدم الثقة بالنفس، ويوجد وسائل عديدة لحل هذه المشكلة مثل التخسيس من خلال جراحة طبية أو الليزر لشفط الدهون إلى أنها لا تمثل طريقة آمنة في كثير من الأحيان، ويفضل الكثير من الأشخاص الاعتماد على الطرق الطبيعية للتخسيس.

المكونات

ملعقة من القرفة المطحونة.

نصف ملعقة من الجنزبيل المطحون

2 إلى 3 ملعقة من عصير الليمون الخام

ملعقة من الكمون المطحون

كوب ماء مغلي

قشر الليمون المبشور

وصفة تخسيس في أسبوع

احضري كوب الماء المغلي ضعي فيه القرفة والجنزبيل و الكمون وعصير الليمون و قشر الليمون المبشور اخلطي كل هذه المكونات من بعضها في كوب الماء وتترك حتى تبرد ثم اشربيها، وتستخدم هذه الخلطة من 3 إلى 4 مرات كل يوم ويفضل على الريق ومرة قبل الغداء ومرة قبل العشاء لمدة أسبوع لتخسيس 5 كيلو على الأقل خلال أسبوع فقط.

فوائد وصفة التخسيس لصحة الجسم

تعمل هذه الخلطة على فوائد للجسم وليس لحرق الدهون في الجسم فقط فهي تقوم بتغذية المفيدة على الصحة، نظراً لأن الجنزبيل له فوائد عديدة وأيضاً الفرقة فوائدها لا تعد ولا تحصى، والكمون أيضاً والليمون فكل هذه مواد طبيعية تحتوى على قيمة غذائية عالية، وبعيداً عن كل ذلك فهي تساعد فعلياً في حرق الدهون من الجسم في مدة قصيرة.

نصائح مع استخدام خلطة التخسيس السحرية

  • يجب عليكى المشي كل يوم ساعة على الأقل أو ممارسة الرياضة من خلال جيم أو نادي متخصص للرياضة بشكل منتظم على الأقل ثلاثة مرات في الأسبوع.
  • عند النوم قومي بالنوم على ظهرك واحرصي إبقاء قدميك مفرودة لمدة طويلة فهذه الطريقة تساعد جداً على تخسيس البطن بسرعة.
  • عند الاستيقاظ يجب عليكي أن لا تتناولي الإفطار فورياً إذ يفضل تناوله بعد الاستيقاظ بساعة على الأقل وبعدها يمكن تناول الفطور بشكل عادى

أخيراً وجب التأكيد على أنه من أهم الأشياء في التخسيس هي شرب الماء ثم شرب الماء، فهي تساعد على حرق الدهون وتنشيط الدورة الدموية بشكل فوق العادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *