تعلن نتائج تاسع 2018 في سوريا اليوم الاثنين عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية الإلكترونية، وسيتم استعلام نتائج الطلاب في نتائج التعليم الأساسي و شهادة الإعدادية الشرعية من خلال بوابة النتائج الامتحانية سواء حسب اسم الطالب أو حسب رقم الاكتتاب، فور انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية وإعلان نسب النجاح والتفاصيل حول أعداد الطلاب الناجحين.

وزارة التربية السورية ستعلن اليوم 11-6-2018 في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت دمشق، نتائج شهادة الإعدادية الشرعية، وكذلك نتائج التعليم الأساسي، وسيكون فحص نتائج تاسع سوريا 2018 وفق البيان، من خلال رابط موقع وزارة التربية الرسمي للنتائج الامتحانية دورة 2018، وسيتم الإعلان عن الطلاب أصحاب قائمة الشرف ضمن أوائل الطلاب على مستوى جميع المحافظات في نتيجة الصف التاسع 2018 بسوريا.

فحص نتائج تاسع 2018 سوريا

تشير التقارير الأولية حول عدد الطلاب في نتائج الصف التاسع سواء الإعدادية الشرعية أو نتائج التعليم الأساسي لدورة عام 2018، لبلوغهم حوالي 281 ألف طالب وطالبة، منهم 277 ألف طالب وطالبة تقريبا في شهادة التعليم الأساسي، وكافة التفصيل حول نتائج تاسع سوريا 2018 سيكون من خلال موقع وزارة التربية السورية.

موقع وزارة التربية السورية

الاستعلام برقم الاكتتاب أو اسم الطالب أو الطالبة من خلال موقع وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية المرفق أدناة.

نتائج الطلاب في سوريا التاسع 2018

الساعات المقبلة ستشهد صعوبة في الدخول لموقع النتائج نظراً لكثافة الاستعلام المتزايدة عن نتائج تاسع 2018، وحال عدم التمكن من الدخول حول تحديث الصفحة الرسمية، أو اترك بياناتك في التعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *