مرة ثانية ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الدوري الأكثر متابعة من قبل الجماهير العربية والأجنبية أيضًا، ومع استئناف الدوري الإنجليزي تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والتي من المقرر أن تقام الأربعاء 17 يونيو 2020 من خلال ملعب الاتحاد، وسوف نتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، وذلك في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي إلى جانب القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال أيضًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

بعد أن مضت 28 جولة من الدوري الإنجليزي استطاع مانشستر سيتي أن يحصل على المركز الثاني برصيد نقاط 57 نقطة، وذلك بعد أن تمكن من الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في سبعة مباريات، وبالتالي يكون الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر للدوري الإنجليزي كبير، حيث أن ليفربول استطاع الحصول على 82 نقطة بعد لعبه 29 جولة أيضًا.

وعلى الجانب الآخر نجد أن أرسنال سيحاول الفوز اليوم ليرفع من ترتيبه في الدوري الإنجليزي حيث أنه بعد لعب 28 جولة استطاع أن يحصل على المركز التاسع بعد أن فاز في تسعة مباريات وتعادل في ثلاثة عشر مباريات وخسر في ستة مباريات، ولذلك سيكون سعيه كبير من أجل الحصول على ثلاثة نقاط إضافية ترفع من ترتيبه في الدوري.

وتنطلق المباراة وهي مباراة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي المستأنف يوم الأربعاء 17 يونيو 2020 في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وكما هو معهود سوف تعمل شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية على نقل مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، وسوف تقوم قناة beIN Sports HD 2 بنقل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.