موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، يهتم الملايين من المشاهدين حول الوطن العربي والعالم مشاهدة كافة المباريات المتعلقة في الدوري الانجليزي، والتي يشارك فيها النجم المصري محمد صلاح فخر العرب، حيث يشارك في المباراة القادمة مع فريق مانشستر يونايتد، التي تكون من ضمن مباريات الأسبوع الثالث في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تقام المباراة القادمة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد القادم الموافق بتاريخ 19-1-2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً، وتبث أيضا المباراة بتوقيت المملكة السعودية والساعة الثامنة مساء، والساعة التاسعة والنصف تذاع المباراة بتوقيت الإمارات، والتي تغلب على نادي آنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد

تقوم قناة بي أن سبورت اتش 2 التي تكون من ضمن القنوات القطرية التي تقوم بشكل دائم ببث كافة المباريات الحصرية الخاص بالدوري الإنجليزي بصفة من خلال هذه القنوات.

اشتهر كثيراً فريق ليفربول في السنوات الأخيرة بسبب النجم محمد صلاح حيث ينتظر الكثير من عشاق الكرة المستديرة مشاهدة المباراة التي يشارك فيها مو صلاح،  حيث يحاول الليفر في المباراة القادمة أن يتمكن من تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد في المباراة القادمة في الدوري، وبالتالي يسعى الفريق الخصم من تحقيق الانتصار على فريق ليفربول واقتناص منه الثلاث نقاط لتعويض الخسارة التي مضت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.