القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال بالإضافة الى موعد مباراة البرتغال وفرنسا مع أخبار المنتخبين وتوقعات التشكيل. يتواجه البرتغال وفرنسا وجهاً لوجه في مواجهة ضخمة أخرى في المجموعة السادسة هذا المساء حيث يواجه حامل اللقب أبطال العالم في الليلة الأخيرة من مباريات المجموعة في يورو 2020. فازت فرنسا على ألمانيا في مباراتها الافتتاحية بالبطولة ، لكن التعادل المفاجئ 1-1 مع المجر يترك المنتخب الفرنسي أمام جهد أكبر – حتى لو أصبح لديه أربع نقاط ستنتهي به كواحد من أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث على الأقل. .

أما بالنسبة للبرتغال ، اندلعت منافساتها القوية مبكرًا لتهزم المجر 3-0 لتبدأ بقوة ، لكن الخسارة 4-2 أمام ألمانيا أثرت بشدة على الثقة قبل الفوز بالبطولة. نظرًا لأن ألمانيا تبدو الآن واثقة من حصولها على المركزين الأول والثاني نظرًا لأنها تواجه المجر ، فإن البرتغال وفرنسا لديها الكثير  في مباراتها الأخيرة في دور المجموعات في بودابست – وأيًا كان من سيصل إلى المركز الثاني يعرف أنه سيواجه إنجلترا الأسبوع المقبل.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال

من المقرر أن تبدأ مباراة البرتغال وفرنسا في الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء 23 يونيو 2021. الحادية عشر بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت القاهرة.

وستقام المباراة على ملعب فيرينك بوشكاش في بودابست ، المجر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا

قناة تلفزيونية: ستنقل المباراة على بي بي سي وان مجانًا.

البث المباشر: سيتمكن مشاهدو المملكة المتحدة من مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عبر BBC iPlayer.

القنوات المشفرة : ستنقل المباراة على beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ دراجي.

أخبار منتخب البرتغال ضد فرنسا

على الرغم من نهج فرناندو سانتوس الحذر ضد ألمانيا ، كانت البرتغال ضعيفة في المباراة السابقة ويمكن إجراء تغييرات مضادة لفرنسا ، حيث من المتوقع أن يبدأ لاعب الوسط ريناتو سانشيز بدلاً من برناردو سيلفا. غاب جواو فيليكس ونونو مينديز عن الهزيمة في ميونيخ لكنهما تدربا منذ ذلك الحين مع بقية الفريق.

سيصاب أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وكريم بنزيمة بخيبة أمل لأنهم هز الشباك مرة واحدة فقط حتى الآن. ديدييه ديشان لديه بدائل في الهجوم أوليفييه جيرو وكينغسلي كومان ووسام بن يدر – لكن عثمان ديمبيلي تم استبعاده من البطولة يوم الاثنين بسبب إصابة في الركبة.

توقعت تشكيلة البرتغال ضد فرنسا

البرتغال : روي باتريسيو ؛ سيميدو ، دياس ، بيبي ، جويريرو ؛ دانيلو ، ريناتو سانشيز ، برونو فرنانديز ؛ برناردو سيلفا ، رونالدو ، ديوجو جوتا

فرنسا : لوريس ؛ بافارد ، فاران ، كيمبيمبي ، هيرنانديز ؛ بوجبا ، كانتي ، رابيوت ؛ جريزمان ، بنزيمة ، مبابي

سوف يغيب روبين دياس (البرتغال) وبافارد (فرنسا) عن المباراة التالية إذا تم حجزهما.

توقعات البرتغال مقابل فرنسا

كانت البرتغال غير متكافئة في مباراتها الافتتاحية ، حيث سجلت في المجر ثلاث مرات لكنها هزمت بأربعة في مباراتها مع ألمانيا لأنها فشلت في التعامل مع مدافعي يواكيم لو.

إذا تمكنت فرنسا من استغلالهم بالطريقة نفسها ، فيمكن أن يفوز أبطال العالم – ولكن مع وجود العديد من المواهب الهجومية في كلا الجانبين ، نتوقع مباراة شاملة.

جدير بالذكر أنه قد واجه المنتخبين بعضيهما 27 مرة ، فاز المنتخب البرتغالي 6 مرات ، فيما فازت الديوك الفرنسية في 19 مواجهة وتعادلا في جولتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.