قامت وزارة الحج والعمرة بالتأكيد على أنها قامت بالعمل على توزيع جميع إحرامات النانو بكل دقه وإتقان لجميع الحجاج وضيوف الرحمن، وذلك من خلال حج موسم هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لعام 1441.
حيث أكدت وزارة الحج والعمرهمن خلال الحساب الرسمي الخاص بها عبر الإنترنت على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن هذه الاحرامات تم تصنيعها بتقنيه النانو، وقام المواطن حمد اليامي بابتكارها والتي هدفها الأساسي هي الحفاظ على صحة وسلامة ضيوف الرحمن في موسم هذا الحج، ويتم العمل كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة وزارة الصحة السعودية.
حيث أكدت الوزارة أنها تقوم باستخدام هذه الإحرامات وذلك للعمل على دعم المبتكرين بالمملكة السعودية بجانب دعم الصناعة الوطنية المتقدمة مؤكدة أن الإحرام يوجد لديها الكثير من المميزات الهامة والمفيدة، والتي تساعد بشكل كبير على منع تكاثر البكتيريا في الإحرام، حيث أكد أن الإحرام تم صناعته قطن 100% ويمكن أن يتم غسله أكثر من 90 مرة، وقد حصل على ايزو الجودة العالمية بجانب أنه خاضغ للمقياس بالمملكة السعودية.

مميزات إحرام النانو

يساعد هذا الإحرام على منع البكتيريا أن تنمو وتتكاثر وتم صناعته منقبن بالمئه وقد حصل على ايزو الجودة العالمية بالإضافة إلى أنه خضر المقاييس السعودية ويمكن أن يتم غسله أكثر من 90 .

دواعي استخدام الإحرام

يتم العمل على محافظة على سلامة وصحة جميع حجاج بيت الله الحرام بجانب أخذ كافة الإجراءات الاحترازيه بسبب انتشار الوباء داخل البلاد بالإضافة إلى تدعيم المسانده المبتكرين بالمملكة مع دعم الصناعات الوطنية المتقدمة داخل البلاد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *