كم خطوه في اليوم تعمل على حرق الدهون في الجسم بشكل سريع، يهتم الكثير من الأشخاص طوال الوقت بالبحث عن تقليل الوزن وخسارة الدهون الزائدة في جسم الإنسان وهي تشغل بال الكثير حيث يريد أن يصبح جسمي مثالي ويحاول اتباع نظم غذائية صحية، ومناسبة بعض الأنشطة الرياضية التي تساعدهم على خسارة الكثير من الدهون في الجسم حيث يوجد طريقه سهله للغاية وطويلة الأمد.

حيث ينبغي تناول الأطعمة بكميات مناسبة ولا يوجد حمام من الكربوهيدرات وفقا لمعدلات الدهون التي تحتوي عليها عاير يمكنك اتباع رياضة المشي من أفضل الرياضات المثالية ولكن ينبغي عدم ممارستها في أي مكان حتى لا تتحول إلى نشاط بدني، حيث يمكن المشي بعدد الخطوات حتى تتمكن من حرق الدهون واستعادة رشاقته.

حيث يتم خلال المشي حرق الدهون وتعتمد على أمين الوزن والمسافة الجسم يحرق 400 صانع حضارة عند المشي 1:00 وهذا يحدث عند السير لمده 6 كيلو متر في الساعة، وإذا كنت تريد أن يحرق 100 سعر حراري تحتاج للقيام ب200 خطوه يعني أنك سوف تمشي كيلو 6 كيلو جرام وعليك خسرنا كيلو تتطلب منك حق 350 سعر حراري، وهذا الأم يبقوا يبقى معقداً ولكن سوف نوضح لكم الخطوات بالتفصيل.

العادي بين ٣٠٠٠ و ٤٠٠٠ خطوة يومياً، وتعادل الـ ١٠٠٠ خطوة حوالي ١٠ دقائق من المشي السريع. ولكن عدد الخطوات الموصى به من أجل خسارة الوزن هي ١٠ آلاف خطوة.

وفقاً الخبراء فإن الشخص الذي يمشي أقل من ٥٠٠٠ خطوة يومياً هو شخص خامل أما الذين يسيرون بين ٥ الاف خطوة وفهم من الفئة النشط بشكل محدود والأمر نفسه ينسحب على الذين يسيرون بين ٧٥٠٠ و ٩٩٩٩ خطوة يومياً. الشخص الذي يصنف ضمن الفئة النشيطة هو الذي يسير بين

١٠،٠٠٠ – ١٢،٤٩٩ خطوة يومياً أم الذين يصنفون ضمن فئة النشاط العالي في عدد خطواتهم يصل إلى أكثر ١٢،٥٠٠ خطوة يومياً.

عدد الخطوات في اليوم الفئة
>من ٥٠٠٠ خطوة خامل
٥٠٠٠- ٧٤٩٩ خطوة   منخفض النشاط
٧٥٠٠- ٩٩٩٩ خطوة  متوسط النشاط
١٠،٠٠٠ – ١٢،٤٩٩ نشيط
< من ١٢،٥٠٠   نشيط جداً

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.