عروض العثيم اليوم ، وأقوي العروض الأسبوعية بالمملكة، صفقات كبيرة على المقاضي الشهرية، التخفيضات تصل إلى 50%، يقدم أسواق العثيم تشكيلة من المنتجات الطازجة، والمبردة والمعلبات والبقوليات واللحوم بجميع أنواعها، وعروض التجميل، تسوق الآن  ووفر 35% على عرض زيت العربي 2 عبوة وزن لتر ونص ب 22،95 ريال.

الزيت من السلع الأساسية والأستهلاكية، في المطبخ العربي، يستخدم في تحضير العديد من المؤكولات التي يتم تحضيرها يومياً، يحرص كل منزل على شراء كميات من الزيت، لذا تعتبر ربطة زيت العربي من العثيم صفقة موفرة وإليكم نبذة عن باقي العروض التي يمكن شرائها من الموقع الإلكتروني، أو الذهاب إلى فرع العثيم الأقرب إليكم.

"<yoastmark

عروض العثيم اليوم مقاضيك الشهرية من الآخر

برد صيفك مع عروض العثيم المذهلة على الفواكه الصيفية الرائعة التي يمكن تناولها بشكل مباشر، أو تحضير ألذ العصائر الطازجة منها، وسلطة الفواكة اللذيذة، والأيس كريم الطبيعي الذي يمكن تحضيرة في المنزل من الفاكهة الصيفية مثل المانجو الذي يعرض منهم أنواع مختلفة في العثيم، يوجد اختلاف بسيط بين كل نوع وأخري ولكن بتأكيد جميعها لذيذة ومنها كيلو المانجو الباكستاني ب 5،95 ريال، والسمكة بنفس السعر، والمانجو الجيزاني ب 6،50 ريال.

عروض السعودية
عروض السعودية

عروض العثيم اليوم

  • البرتقال من الفواكه الرائعة ذات القيمة الغذائية العالية غني بفيتامين سي، يساعد على واقية الإنسان من أمراض البرد، والأنفلونزا، كيلو البرتقال ب 2،95 ريال، والشمام بنفس السعر.
  • المانجو المجمدة انتاج داري من نوع الفونسو وزن كيلو ب 10،95 ريال، تكون رائعة في تحضير العصائر، وكذلك الفراولة المجمدة ب 7،95 ريال.

عروض العثيم الأسبوعية

  • الكمثري أيضا من الفواكه الصيفية المفيدة للصحة، وغنية بالفيتامينات والألياف الطبيعية سعر الكيلو ب 6،95 ريال.
  • الطماطم لا غني عنها في وصفات الطهي اليومية والسلطات الخضراء، أو كعصير فاتح للشهية وكذلك في إعداد بعض الوصفات الجمالية للبشرة كيلو الطماطم ب 4،95 ريال، والفلفل الألوان ب 9،95 ريال.
  • أنواع مختلفة من التفاح منها الرويال جالا والأحمر والأخضر جميعها بسعر 6،95 ريال للكيلو الواحد.
العثيم
العثيم

فروع العثيم الجديدة في السعودية

أسواق العثيم تحتفل مع عملائها الكرام بأقوي العروض وذلك بمناسبة أفتتاح العديد من الفروع الجديدة، حتي يكون أقرب إلي كل محبي التسوق من أسواق العثيم، ويدعوا الجميع لمشاركة الاحتفالات اليوم في فرع الرياض، ووادي الأعشاب، حي ديراب الفواز، وفر 25 % عند شراء علبة من معجون طماطم السعودية ب 8،95 ريال، وفر 47% عن شراء علبة كورن فليكس كلوفز كيلو ب 17،95 ريال.

عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات

عروض العثيم على منتجات الألبان والمرتديلا

الجبن من الأطعمة الرئيسية على مائدة الأفطار أو العشاء، تناولها يمنح الجسم الكالسيوم الهام للعظام، وبالأخص للأطفال في مرحلة التكوين، يتوفر في العثيم أنواع مختلفة من الجين ومنها لبنة تشيز لاند كامله الدسم ب 15،95 ريال للكيلو، جبن أبيض الطيب ب 28،95 ريال، وفيتا مارسين ب 11،50 ريال، والرومي فيكتو ب 26،95 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *