أعلن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين عن تراجعه عن قرار رحيله عن برشلونة مع نهاية الموسم المُنقضي بعد فترة من الشد والجذب أعلن فيها ميسي نيته الرحيل عن برشلونة مُستغلاً الشرط الموجود في عقده والذي ينص على رحيله مجاناً عن برشلونة مع نهاية كل موسم، هذا رغم تأكيد برشلونة عبر رئيسها أن الشرط الذي ينوي ميسي استغلاله انقضى فعاليته في 10 يونيو الماضي، وهو ما اعترض عليه ميسي وفريقه القانوني الذي أعلن عن استمرارية سريان هذا الشرط نظراً لإنتشار جائحة كورونا في العالم وهو ما أدى إلى توقف النشاط الرياضي في العالم، وفي هذا المقال نتناول الجديد في خبر استمرار ميسي في برشلونة.

استمرار ميسي في برشلونة الموسم القادم

هذا وبعد أن تم عقد اجتماع بين والد ميسي ووكيله، وكذلك فريقه القانوني مع رئيس نادي برشلونة الإسباني الأربعاء الماضي، تم تداول العديد من الأخبار التي تفيد باحتمالية استمرار ميسي في برشلونة الموسم القادم بنسبة 90% وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه من أي طرف. مع إشارة والد ميسي لإمكانية استمرار ليونيل ميسي في برشلونة الموسم القادم.

حوار ميسي مع موقع جوجل

هذا وقد أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي استمراره في برشلونة وذلك منذ قليل عبر حوار قد أجراه مع موقع جول، ليُنهي حالة الجدل التي صاحبت مستقبل صاحب الـ6 كرات ذهبيه منذ الهزيمة المُهينة التي تلقاها النادي الكتالوني من بايرن ميونيخ والتي خرج على إثرها من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

أسباب طلب ميسي للرحيل عن برشلونة

هذا وفي حوار ميسي مع موقع جول أعلن ميسي عن أسباب طلبه الرحيل من برشلونة، قبل أن يُعلن عن أسباب تراجع ميسي عن قراره بالرحيل عن برشلونة:

  1. ميسي أخبر رئيس النادي والمسؤولين عن رغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الماضي.
  2. ميسي يرغب الانضمام لنادي لديه قدرة على المنافسة فهو لا يرضى بما حدث لفريقه وعدم قدرته على المنافسة وسقوطه في السنوات الماضية في دوري الأبطال في روما وليفربول ولشبونة، مؤكداً أنه ليس لديه مشكلة مع الهزيمة لكنه يريد أن ينافس بقوة.
  3. أتطلع للمنافسة مع أقوى المستويات وهو ما لا يوفره برشلونة حالياً، مؤكدا أنه يرغب بقوة في تحقيق البطولات.
  4. الموسم الأخير كان موسم له وعانى كثيرا في غرفة خلع الملابس أو التدريبات أو المباريات

أسباب تراجع ميسي عن قرار الرحيل من برشلونة

هذا وقد أعلن ميسي في حواره مع موقع جول عن أسباب تراجعه عن قراره بالرحيل عن برشلونة

  1. أكد ميسي عن ثقته الكاملة عن إمكانية الرحيل مجاناً هذا الصيف.
  2. تأكد ميسي أنه لن يتمكن من الرحيل عن برشلونة بالحل الودي والإتفاق، وأن فرصته الوحيدة للرحيل حسبما أخبره رئيس النادي هو دفع 700 مليون يورو، فأصبح الطريق الوحيد للرحيل هو مقاضاة برشلونة في المحكمة.
  3. رفض ميسي مقاضاة برشلونة فـ النادي كل حياته، حيث حقق كل شئ في حياته في هذا النادي، مؤكداً أنه أعطى كل شئ للنادي وكذلك أعطاه النادي كل شئ – وهو ما دفعه رفض اللجوء للقضاء للرحيل عن برشلونة.

رد فعل زوجة وأبناء ميسي عند مناقشتهم في قرار رحيل ميسي عن برشلونة

هذا وقد أعلن ميسي عن رد فعل زوجته وأبنائه عندما أبلغهم تفكيره في الرحيل عن برشلونة، حيث أعلن عن مساندة زوجته له ووقوفها بجانبه

  1. بكاء عائلته بأكملها، حيث لم يرغب أطفاله من مغادرة برشلونة أو تغيير مدارسهم.
  2. أبنه ماتيو صغيراً ولم يعلم شئ عن الأمر ولا يعرف ما هو تأثير الانتقال لمكان آخر.
  3. زوجته ساندته بقوة، مؤكدةً أنها عانت من ألم كبير بعد معرفتها برغبته بالرحيل عن برشلونة.

هذا كان كل ما يتعلق بكواليس القرار الذي كان قد اتخذه النجم العالمي ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة قبل أن يتراجع عن قراره ويعلن استمراره حتى نهاية عقده مع النادي الكتالوني ليستمر موسم 2020 / 2021 لاعبا في صفوف برشلونة ويغلق هذه الصفحة تماماً، واضعاً حداً للتكهنات حول مستقبل صاحب الـ6 كرات ذهبية مع ناديه، حيث وصل البعض للتنبؤ بإعلانه العصيان ومقاضاة برشلونة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.