‏طريقة عمل ميني تشيز كيك في المنزل، ‏يمكنك تجهيز ميني تشيز كيك في المنزل وتقديمها لأطفالكم هي لها مذاق رائع ومميز وبالتالي لن يلجئوا إلى شراء الحلوى من الخارج والتي تحتوي على الكثير من المواد الضارة بالصحة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل ميني تشيز كيك في المنزل بمكونات وخطوات سهلة وبسيطة.

 ‏طريقة عمل ميني تشيز كيك

‏مكونات الطبقة الأولى، ‏100 جرام من البسكويت ونصف قالب زبدة وأربع ملاعق من السكر وأربع من الكاكاو.

‏مكونات الطبقة العليا، ‏100 مللي من القشطة الجاهزة وخمس حبات من الجبنة الكريمي وست ملاعق من السكر وست ملاعق من حليب بودرة.

 ‏خطوات تجهيز ميني تشيز كيك

أولا قومي بتجهيز الخلاط الكهربائي وضعي في البسكويت والسكر والكاكاو، وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس بعد ذلك ابدئي بتجهيز صينية تكون على هيئة أكواب الكب كيك ونضع فيها أوراق الزبدة الخاصة بها ثم أضيفي القليل من المزيج واضغطي عليه جيداً حتى يتماسك.

‏بعد ذلك قومي بتجهيز الطبقة العلوية واخلطي الحليب البودرة مع الجبنة الكريمي والسكر والقشطة وقلبي المكونات مع بعضها في الخلاط الكهربائي وبعد أن يصبح متجانس ضعي الطبق من الجبنة على البسكويت وضعيه في الفرن لمدة عشر دقائق، ولكن ينبغي أن تقوم بتسخين الفرن قبلها على الأقل 15 دقيقة وبعد أن تقومي بأخراجها من الفرن ضيفي عليها القليل من البسكويت وصوص الشوكولاتة للتزيين وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.