طريقة عمل بيتزا الجبنة الحارة، تعتبر بيتزا من أكثر الأكلات والوصفات اللذيذة التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص وهي من الوجبات السريعة التي يتم تناولها في أي وقت ولكن يتم تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة ويتم تجهيزها في الفرن بحشو مختلف وذلك على حسب الرغبة، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة عمل البيتزا بالجبنه الحارة في المنزل الخطوات والمقادير المحددة والمطلوبة.

طريقة عمل البيتزا بالجبنة الحارة

المكونات، عجينة البيتزا الجاهزه ونصف كوب من معجون الطماطم وكوب جبنة شيدر مبشورة ونصف ملعقة من الملح وملعقة صغيرة فلفل أسود وملعقة من الزعتر وفص ثوم مهروس وربع كوب مهروس ونصف كوب بصل مقطع أنصاف ونصف كوب طماطم وربع كوب فطر ونصف كوب فلفل أخضر حار زيت زيتون.

طريقة تجهيز البيتزا بالجبنة الحارة

في الخطوة الأولى ينبغي أن يتم تسخين الفرن على درجة حرارة 250 ثم نقوم بتجهيز مقلاة على النار ونقوم بإضافة الزيت ثم نقوم بوضع الثوم،  بعد ذلك قومي بوضع معجون الطماطم والفلفل الأسود والملح والشطة والفلفل الأحمر وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس.

في الخطوة التالية يترك الخليط حتى يصبح كثيف ويتم رفع من على النار ويترك حتى يهدي بعد ذلك نقوم بتجهيز مقلاة بها القليل من زيت الزيتون ونضيف المشروم والبصل أما نقوم بوضع الفلفل الحار والطماطم.

في الخطوة التالية نقوم تجهيز قاعدة الصينية بمعجون الطماطم ونقوم بوضع الخضروات على وجه البيتزا ثم نضيف الجبن، بعد ذلك قم بوضع البيتزا في الفرن بعد أن يتم تسخين على الأقل لمدة عشر دقائق وتترك البيتزا حتى يحمر وجهها وبعد ذلك يتم تقطيعها ووضعها في طبق التقديم وتناولها بجانب الكاتشب بالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.