يسعى كل منا إلى الحصول على جسم متناسق وقوام ممشوق دون وجود دهون البطن والأرداف المزعجة، ولا يحدث ذلك إلا عن طريق زيادة معدل حرق الجسم للدهون، واليوم سوف نشرح طريقة لتفتيت وإذابة دهون الجسم تعتبر هي الأفضل لتحويل الجسم لماكينة حرق للدهون وتخليص الجسم من 80 % من الدهون، وبدون مجهود سوف يتم تحضير المشروب الحارق للدهون الذي يظهر نتيجته الفعالة في التخلص من الدهون منذ اليوم الأول في الاستعمال، وسنلاحظ الفارق الرهيب بعد استعماله والاستمرار في تطبيق طريقة الاستخدام.

كيفية حرق جسمك  80 % من دهون الجسم وتخسيس الوزن بسرعة

أولا النصائح والروتين اليومي

قبل ذكر وصفة اليوم الرائعة يجب مراعاة النصائح التالية للوصول للنتيجة المطلوبة بأقصى سرعة:

  • يجب التوقف تماما عن تناول السكر والأكلات التي تحتوى عليه، واستبداله بعسل النحل إذا لزم الأمر.
  • يجب التوقف عن تناول الأكلات السريعة والأكلات الجاهزة والتي تحتوى على الكثير من المواد الحافظة والمشبعة بالدهون المضرة.
  • محاولة ممارسة رياضة نط الحبل لمدة ربع ساعة يوميا أثناء تناول المشروب، حيث أن القفز على الحبل لفترة قصيرة يعادل رياضة المشي لفترة طويلة .
  • محاولة الالتزام بنظام غذائي محسوب السُعرات في تلك الفترة لتسريع ظهور نتائج حرق دهون الجسم.

مشروب طبيعي لإذابة دهون الجسم بسرعة

يتكون هذا المشروب الطبيعي من 1 ملعقة كبيرة من الميرمية أو المرمرية، 1 ملعقة كبيرة من الشمر، بالاضافة إلى 1 لتر من الماء.

طريقة تحضير المشروب الحارق للدهون

يتم وضع كلا من الميرمية والشمر بوعاء ثم يتم إضافة الماء بعد غليه على النار، يتم ترك المنقوع لمدة لا تقل عن ربع ساعة وبعد ذلك يتم تصفيته ويصبح جاهز للشرب، ويجب مراعاة عدم تحلية المشروب تماما سواء بسكر أو سكر دايت أو عسل، وفى بداية تناول المشروب يتم تناول كوب واحد يوميا فقط سواء قبل أو بعد الأكل، وبعد مرور أسبوعين يتم إيقاف تناوله لفترة ثم إعادة تناوله ويمكن زيادة الكمية المتناولة لكوبين يوميا، وسنلاحظ الفارق في تناسق الجسم وتفتيت الدهون منذ أول يوم في تناول هذا المشروب الرائع.

وعلى الرغم من فوائد الميرمية المعروفة في تسكين الآلام وحل مشاكل المعدة وعلاج عُسر الهضم وأيضا في علاج احتقان الحلق بالاضافة الى قيمتها الغذائية الرائعة، إلا أن هناك فوائد أخرى أبرزها تفتيت الدهون بشكل سريع وفعال ، كما أن للشمر فوائد عدة وأبرزها أنها تُكافح السرطانات وتُعزز امتصاص الحديد وتعمل على تقوية المناعة وتُحسن صحة العظام، بالاضافة إلى فوائدها الرائعة أيضا في خسارة الوزن ومكافحة الشعور بالجوع.

وإلى جانب تلك المشروبات الطبيعية لإذابة الدهون ومساعدة الجسم على زيادة معدل الحرق، يمكنك القيام بعدد من التمارين البسيطة المعروفة الغير مرهقة لجسدك على الإطلاق، ابدئي مثلاً بتمرين المشي اليومي حتى لو كان ذلك في منزلك، ولكن حاولي أن تحافظي على معدل متوازن في حركتك بحيث يعتاد الجسم على ذلك التمرين ويبدأ في حرق الدهون. تمرينات البطن المنزلية مفيدة للغاية أيضاً ولكنها مرهقة بعض الشئ، في البداية قومي فقط بعمل تمرينات بسيطة وقومي بزيادتها مع الوقت حتى لا ترهقي جسمك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.