تتبع رقم وزارة المالية المجاني المخصص من الوزارة لإتاحة تلقي استفسارات المواطنين عن اعفاء بنك التسليف، وإمكانية التواصل مع إدارة المتابعة إعفاء القروض برقم الهويه، حيث تساعد خدمة العملاء الراغبين تقديم استفسار عن موعد نزول العوائد السنوية أو الاستعلام عن معاملة بوزارة الماليه، وغيرها من الخدمات الالكترونية محل البحث للمواطن والمقيم بالمملكة العربية السعودية لتسهيل الأمور عليهم دون الحاجة لزيارة الجهات الحكومية، مما يوفر الوقت والجهد ويعطي فرصة خلق قنوات اتصال مباشر بين الوزارة وكل من لديهم معاملة بوزارة الماليه أو يرغبون في تقديم شكوى من خلال الاتصال على ارقام خدمة العملاء الشكاوي.

رقم وزارة المالية الموحد

الاستعلام عن معاملة برقم الهويه متاح من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة المالية، ويتاح أيضاً عن طريق التواصل على ارقام خدمة العملاء التي تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع، ويستطيع المتعامل الاستعلام عن عن إعفاء وزارة المالية من قروض بنك التسليف أو صندوق التنمية الزراعية وغيرها من الإعفاءات.

رقم هاتف وزارة الماليه الشكاوي

الاستفسار عن الراتب لكافة الموظفين بالقطاعات المختلفة يمكن متابعته عبر رقم وزارة المالية برقم الهويه أو رقم السجل المدني، وأيضاً خدمة الاستعلام عن أوامر الدفع برقم أمر دفع متاح لجميع مستفيدي الشركات والقطاعات الحكومية والخدمات الخاصة بالأفراد، عبر الاتصال على رقم وزارة المالية الاعفاء أو خدمه الافراد للشكاوي.

رقم هاتف وزارة الماليه الموحد لتلقي شكاوى المواطنين 966114050000 ومتاح للرد طوال اليوم، ويمكن إرسال بريد على الرمز البريدي 11177 الرياض، المملكة العربية السعودية والتواصل مع المختصين بشكل مباشر عبر الرقم 19990 أو البريد الإلكتروني: [email protected] مباشرة.

مزيد من الخدمات والاستفسارات يمكن الحصول عليها عن طريق الاتصال على الرقم الموحد لوزارة المالية بالمجان لجميع المواطنين والمقيمين، كما يتاح تقديم أي مقترحات جديدة متعلقة بخدمات المالية.

التعليقات

  1. ‏أبغى رقم وزارة المالية أنا رافع قراض إعفاء ولحد الآن ما جاني رد ‏قرض الزواج

  2. عندي المقطوعه من ٣ سنوات مانزلت لي
    و تواصلت مع وزارة التنمية و قالولي عن طريق وزارة المالية
    ياليت حد يساعدني لأني أتواصل مع الجهات و بدون نتيجة

    1. توجد فروقات متراكنة من عدت سنوات لم تصرف مهملة وهية من استحقاقات الموظف عندما نتحدث معالأداري او المحاسب المالي المتوفر في دوآزنى يعتذر بصفة الخصيص المالي غير متوفر مما سبب ارهاق في خدمت الموظف رجأن صرف المتراكمات في مختلف اجامهاالمالية

    2. توجد فروقات متراكنة من عدت سنوات لم تصرف مهملة وهية من استحقاقات الموظف عندما نتحدث معالأداري او المحاسب المالي المتوفر في دوآزنى يعتذر بصفة الخصيص المالي غير متوفر مما سبب ارهاق في خدمت الموظف رجأن صرف المتراكمات في مختلف اجامهاالمالية وزارت الموارد المائية هيئة السدود

  3. السلام عليكم
    قدمت على الديوان الملكي اعفائيمن قرض التسليف يوم 4 رمضان كيف اعرف انة تم اعفائي

    1. يمكن معرفة ما إذا تم الإعفاء عن طريق صدور أمر ملكي من خادم الحرمين أو الديوان الملكي بذلك، ولم تصدر حتى الآن أي تصريحات رسمية عن وجود إعفاء لمقترضي بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاًً”، وسنوافيكم حال وجود أي تصريح رسمي بذلك والله المستعان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *