وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية فعلت رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي علي البوابة الالكترونية الخاصة بها من اجل أن تخدم عدد كبير من المواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي، حيث قامت بتطوير آليات الدعم للمستفيدين من اجل الاستعلام عن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، لكي يتمكن جميع المتقدمين من معرفة موعد الاستحقاق والأهلية للحصول علي معاشات الضمان والاستفادة من خدمات التمكين المتاحة عبر موقع الوزارة.

رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

وذالك حتي يتمكن جميع المستفيدين من وكالة الضمان الاجتماعي الحصول علي المخصصات المالية الخاصة بالمعاشات في موعدها، حيث يجب علي جميع المستحقين من تلقي المساعدات المستحقة من الوكالة في المملكة العربية السعودية يجب عليهم الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني للوزارة من اجل أتمام عملية التحديث بشكل إلكتروني كما هو موضح لكم لمتابعي موقع سعودي نيوز الطريقة بالخطوات السابقة.

الاستعلام عن حالة التحديث الضمان الاجتماعي

لمستفيدي الضمان الاجتماعي يمكنكم الآن الدخول علي رابط موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية من اجل تحديث الضمان الاجتماعي بكل سهولة ويسر من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. الذهاب إلى رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والموارد البشرية الموقع الرسمي من ثم.
  2. اختيار خدمة الاستعلام عن حالة التحديث الضمان الاجتماعي من ثم.
  3. كتابة رقم السجل المدني الخاص بك من ثم.
  4. كتابة رقم الطلب من ثم.
  5. إدخال رمز التحقق من ثم.
  6. الضغط على كلمة بحث من ثم.
  7. سوف تظهر لك النتائج المراد الاستعلام عنها إلكترونيا في صفحة مستقلة.

رقم الضمان الاجتماعي المجاني

كما توجد طريقة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي اخري يمكن الاتصال علي رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المجاني من اجل الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الطلب، من خلال الرقم التالي ”8001222777 “ من ثم يقوم المستعلم بإدخال بياناته لوحة البيانات للرد الألي لمعرفة الاستفسار المطلوب.

التعليقات

  1. هل بعد تحديث الخاص الضمان الاجتماعي برقم الهويه سوف استلم فلوس المعاش لهذا الشهر لاني محتاج اليهم ضروري لاني عليه ديون متراكمة ممكن ترسلولي معاشي عبر الصراف بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.