‏خطوات عمل تونر للبشرة في المنزل لقفل المسام والتخلص من الدهون الزائدة، تهتم الكثير من الفتيات بالعناية بالبشرة والتخلص من الأوساخ والأتربة التي تتراكم على البشرة، وبالتالي تجعلها منظر غير محبوب حيث يتم استخدام التوتر للبشرة لأنه يساعد على الرقم الهيدروجيني الطبيعي للبشرة ويقوم بقفل المسام والتخلص من الأوساخ والأتربة المتراكمة بجانب الدهون والافرازات خاصة لأصحاب البشرة الدهنية، لهذا من خلال مقال اليوم سوف نتعرف على طريقة عمل تونر للبشرة لقفل المسام والتخلص من الافرازات الدهنيه بمكونات طبيعية.

 ‏طريقة عمل تونر البشرة

‏يمكنك عمل تونر البشرة بالشاي الأخضر والخل عن طريق وضع ملعقتين من الشاي الأخضر في وعاء به 50 ملي لتر من الماء المغلي وتترك لمدة 30 دقيقة، ويغطى وبعد ذلك يتم وضع ملعقتين من ماء الورد ثم يتم وضعه في زجاجة نظيفة ومعقمة.

‏يمكن أيضا وضع ملعقة من خل التفاح وملعقة من الجلسرين وخلط المكونات سوياً، وبعد ذلك يتم وضعه على البشرة واستخدمه في أي وقت للوجه.

عمل تونر الليمون والنعناع

‏يتم وضع كمية كافية من النعناع في الماء المغلي وتترك لمدة خمس دقائق ويتم تغطيته ثم وضع ملعقة من عصير الليمون يمكنك أيضا استخدام كيس النعناع الجاهز، وبعد ذلك يتم خلط المكونات مع بعضها ثم خذي قطعة من القطن وامسحي بها الوجه بشكل دائم وبشكل يومي للحصول على النتيجة المطلوبة.

‏عمل تونر للبشرة الحساسة

‏يمكنك تجهيز زجاجة نظيفة وأضافة فيها كمية مناسبة من الملح أو خلطة الزيوت الطبيعية مع بعضها مثل زيت اللافندر أو زيت عطري المناسب واستخدام قطعة من القطن ومسح بها البشرة بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.