يزداد البحث في هذه الأيام عن ميعاد إيداع الدفعة 35 من برنامج حساب المواطن, حيث يعتبر برنامج حساب المواطن من اهم برامج المساعدات التي تقوم الحكومة داخل المملكة العربية السعودية بتوفيرها للمواطنين من أجل مساعدتهم في أمور حياتهم اليومية, وذلك في ظل الظروف الراهنة من تفشي فيروس كورونا داخل المملكة في الوقت السابق والوقت الحالي مما أدى إلى خسارة الكثير من المواطنين السعوديين وظائفهم وأعمالهم بسبب فرض حظر التجوال في الكثير من الأوقات, كما يقوم برنامج حساب المواطن بتوفير الكثير من المساعدات المالية للمواطنين من أجل جعلهم يعيشون حياه مريحة, لذا من خلال مقالنا سوف نوضح لكم ميعاد إيداع الدفعة 34 من برنامج حساب المواطن.

حساب المواطن
موعد إيداع الدفعة 35 من حساب المواطن

ميعاد إيداع الدفعة 35 من برنامج حساب المواطن

حيث أنه كما هو معتاد سوف يتم إيداع دفعة حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي, ولكن صادف هذا اليوم عطله رسمية واليوم الذي قبلة عطلة أيضاً وهو يوم الجمعة لذا سوف يتم إيداع الدفعة في اليوم الحادي عشر من شهر أكتوبر.

 موعد ايداع الدفعة 35 من حساب المواطن
موعد إيداع الدفعة 35 من حساب المواطن

قنوات الاتصال المتاحة لبرنامج حساب المواطن

  1. رقم دعم حساب المواطن: حيث وفر حساب المواطن رقم دعم له من أجل توفير الإجابة على الاستفسارات والشكاوى, حيث يكون الرقم 19912 متاح من يوم الأحد الي يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الثامنة مساءً.
  2. كما يوجد موقع إلكتروني لبرنامج حساب المواطن من أجل استقبال الاستفسارات والشكاوى من خلال أيضاً, حيث يتم كتابة في محرك البحث جوجل برنامج حساب المواطن.
  3. كما تم توفير علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر موقع لبرنامج حساب المواطن من أجل استقبال الاستفسارات والشكاوى من خلاله, حيث يكون متاح من يوم السبت إلي يوم الخميس من الساعة الواحدة ظهراً إلي الساعة الثامنة مساءً.
  4. كما يوجد خدمات صوتك مسموع لاستقبال كافة الاستفسارات والشكاوى التي تخص المواطنين السعوديين الذين يواجهون صعوبات ومشاكل في برنامج حساب المواطن ويحتاجون إلي المساعدة من أجل حل مشاكلهم مع خدمة عملاء برنامج حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.