تمويل شخصي من شركة اكسترا بدون كفيل وبدون تحويل الراتب الشهري بقيمة 30 ألف ريال سعودي، حيث نوضح لكم زوار موقعنا الكرام تفاصيل التمويل من حيث مزاياه وشروطه، كما نبين لكم كيفية الاستفادة من برنامج تقسيط إكسترا  للسداد من خلاله علي مدار الـ 24 عاماً، فقد يعتبر البرنامج مُصمم من أجل اتمام عمليات الشراء المُقسطة وسدادها علي مدار عدة أشهر يتم تحديدها من خلال البرنامج بشروط سهلة ومرنة وفقاً لأحكام ولوائح الشريعة الإسلامية وأصول الدين الحنيف.

في السطور القادمة نقدم لكم زوار موقعنا الكرام ولمن يهمه الأمر أهم المميزات التي يتميز بها تمويل أكسترا فيما نركز أيضاً علي الشروط المطلوبة من أجل صرف التمويل والحصول علي قيمته من الشركة، ومعرفة الضوابط اللازمة قبل التقدم الي شركة أكسترا وطلب قرض شخصي، كما أنه هناك العديد من البرامج لدي شركة تسهيل أكسترا التي تأسست عام 2003م.

مزايا تمويلات برنامج أكسترا

  1. تصل قيمة التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة تسهيل أكسترا الي ضعف الراتب الشهري للعميل.
  2. تقدم شركة أكسترا التمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب الشهري.
  3. تصل فترة سداد التمويل الي 24 شهراً بجدولة مريحة ومرنة حسب قدرة العميل علي السداد.
  4. سرعة وإنجاز غير مسبق في إنهاء المعاملات.
  5. التمويل الشخصي لشركة أكسترا متوافق مع أحكام وقوانين الشريعة الاسلامية.
  6. تبدأ قيمة التمويل الشخصي لشركة أكسترا من 4000 ريال ويصل الي 30 ألف ريال سعودي.

شروط الحصول علي تمويل اكسترا

شركة أكسترا مثلها كمثل كل الشركات التمويلية والبنوك التي تقدم خدمة التمويلات الشخصية والقروض، فقد تضع الشركة شروط وضوابط يلزم تواجده  لمن يرغب في الاستفادة من خدمات برنامج تقسيط اكسترا، حيث تحدد الشركة العمر المسموح له بالحصول علي التمويل والدخل اللازم تواجده، والخدمة في العمل وجهة العمل، والشروط كالأتي:

  1. يمكن للأشخاص ما بين الفئات العمرية 21 عاماً حتي 25 عاماً الحصول علي التمويل إذا كان الراتب اكثر من 12 الف ريال سعودي.
  2. يمكن للأشخاص ما بين الفئات العمرية 25 عاماً حتي 60 عاماً الحصول علي التمويل إذا كان الراتب اكثر من 5 الالاف ريال سعودي.
  3. لابد من وجود خدمة العمل للمواطن 3 شهور وللمقيم عاماً كاملاً.
  4. لابد أن تكون جهة العمل التي يعمل بها العميل معتمدة لدى برنامج اكسترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.