قدمت الخطوط الجوية السعودية الحجز عبر الإنترنت واستخراج بطاقة صعود الطائرة إلكترونياً، كواحدة من الخدمات المستحدثة المقدمة للعملاء والمسافرين عبر ” طيران السعودية Saudia Airlines”، وخدمة الحجز الإلكتروني مخصصة للرحلات الداخلية والرحلات الدولية المحددة للمسافرين من حاملي التذاكر الإلكترونية، بفترة زمنية أقصها 24 ساعة، وأدنها 3 ساعات، وفق توضيحات الشركة عبر موقعها الإلكتروني، وقدمت كذلك خدمة تأكيد الحجز، بجانب عروض طيران السعودية المتميز والمتنوع على أسعار التذاكر ورحلات الذهاب والعودة، والخدمات المقدمة للمسافرين.

تسعى الخطوط الجوية السعودية لتقديم عروض مميزة ترضي المسافرين على متن رحلاتها الجوية، ومن هذا المنطلق اتبعت الشركة أعلى معايير الأمن والسلامة مع توفير أحدث الطائرات التي قدمتها الصناعات العالمية لكبريات الشركات، وتماشياً مع هذا التطوير في أسطول الشركة كان لابد من التطوير في الخدمات ومنها إعلان الخطوط الجوية السعودية الحجز عبر الإنترنت وإصدار بطاقات صعود الطائرة، للتيسير على المسافرين.

خدمة الخطوط الجوية السعودية الحجز عبر الإنترنت

أشارت الخطوط الجوية السعودية إلى كيفية استخراج بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بمدة زمنية تقدر بـ 48 ساعة، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني للخدمة على موقع الشركة على شبكة الإنترنت، هذا بجانب خدمة حجز الرحلة الموضح فيما بعد.

وللتعرف على كيفية إنجاز إجراءات السفر إليكم الصور التالية، سواء لطائرات البدن العريض، او طائرات البدن الضيق وفق منطقة الجلوس.

اصدار بطاقة صعود الطائرة
تعليمات إصدار بطاقة صعود الطائرة

بخصوص إنهاء لإجراءات السفر من خلال الأجهزة الذكية، أو موقع الشركة السعودية الإلكتروني.

خدمة حجز رحلة الخطوط الجوية السعودية

حجز رحلات الخطوط الجوية السعودية يتم وفق الألية الموضحة في الصورة المبينة أدناة، بعد الدخول إلى موقع طيران السعودية الإلكتروني، ثم تحديد مطار المغادرة، ومطار الوصول وتاريخ السفر، واستكمال باقي الخطوات كما هو موضح بالصور مع ملاحظة عداد الوقت المتاح لإنهاء عملية الحجز، وناجحها.

الخطوط الجوية السعودية الحجز عبر الإنترنت إلكترونياً
الخطوط الجوية السعودية الحجز عبر الإنترنت إلكترونياً

رابط الخطوط الجوية السعودية الحجز عبر الإنترنت يقدم كذلك عرض العديد من الخدمات المقدمة من الشركة مثل تأكيد الحجز، ويمكن التعرف على خر واحدث عروض السفر المقدمة خلال موسم الإجازات والحج والعمرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *