فتح بوابة الأمن العام القبول والتسجيل من خلال بوابة ابشر التوظيف على رتبة جندي من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها، بعد إعلان موعد تقديم الأمن العام للوظائف العسكرية الجديد، من خلال موقع وظائف وزارة الداخلية السعودية أبشر، وفق نفس الشروط المنشورة حالياً على بوابة التوظيف الإلكتروني وسنرفق بيانها فيما بعد.

التقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الداخلية السعودية، تتم من بوابة ابشر للتوظيف الإلكتروني، ومنها يتم استعلام نتائج القبول المبدئي، أسماء المرشحين على وظائف الأمن العامة العسكرية وغيرها من المديريات أو القطاعات لوزارة الداخلية، وبالتالي سيكون التقديم على وظائف الأمن العام، هو الرابط الإلكترونية المنتظر فتحة على بوابة أبشر الأمن العام القبول والتسجيل 1440 .

مواعيد فتح الأمن العام القبول والتسجيل 1440

بوابة أبشر للتوظيف حددت يوم الأحد المقبل 21 جمادي أول 1440 الموافق 27 يناير 2019 ليكون هو موعد فتح بوابة أبشر الأمن العام للقبول والتسجيل في تمام العاشرة صباحاً، وستنتهي فترة تقديم وظائف الأمن العام على رتبة جندي يوم الخميس 25-5-1440 الموافق 31-1-2019.

شروط تقديم الأمن العام

الشروط العامة للقبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للأمن العام في المملكة العربية السعودية.

الأمن العام القبول والتسجيل
شروط تقديم الأمن العام 1440

رابط تقدم الامن العام 1440

التسجيل في وظائف مديرية الأمن العام من خلال موقع بوابة أبشر التوظيف على موقع وزارة الداخلية السعودية وقريبا سيفتح رابط التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *