يعتقد البعض أنه يمكن أن يختبر شخصيته من خلال الأحجار الكريمة فهي مثل البلورات لها معنى عميق جدا غير الذي نراه، المظهر الخارجي لتلك الأحجار جميل جدا لكن السبب الخفي وراءها هو الخصائص الميتافيزيقية في جميع الأحجار تلك وكل نوع له معنى خاص، تعرف تلك الأحجار أنها كريمة ويقال عنها صخور والبعض يطلق عليها بلورات وكل نوع له طاقة خاصة به، ومن التالي سوف نجعلك تخضعين لهذا الاختبار لمعرفة نسبة حظك.

اختبار شخصية يكشف هل أنت محظوظة في حياتك أم لا

في هذا الاختبار الذي يخص شخصيتك، يجب أن تأخذي دقيقة حتى تلقي نظرة على هذه الأحجار التي سوف تريها بالأسفل، ثم اختاري الحجر الذي تحبيه:

ما الذي يعينه الحجر الأول اوباليت؟

إذا قومت باختيار هذا الحجر فهذا يدل على أنك لا تحب التقيد بل تحب الحرية في الحياة وعدم التقيد بالتقاليد.

ما الذي يعينه الحجر الثاني الملكيت؟

إذا اخترت هذا الحجر فهذا يقول أن هناك احتمال كبير لحدوث تغيرات كبيرة في حياتك القادمة، بعض من التغيرات هي تغيرات روحية والبعض الآخر تغيرات عاطفية لذا هو الوقت هو أنسب وقت لمراجعة قراراتك التي اتخذتيها للمستقبل، كما يعرف الملكيت بشكله المميز ولديه خصائص كبيرة، وعلى الأغلب يعرف بالحجر التحولي حيث يعطي طاقة إيجابية ويجلب الشفاء.

ما الذي يعني به الحجر الثالث حجر الشمس؟

إذا كنت تحب هذا الحجر فهذا يدل على تفاصيلك وتطلعك للمستقبل، وبنسبة كبيرة يكون مشرق، قم بقضاء بعض الوقت في دفء الشمس وحسن مزاجك.

ما الذي يدل عليه الحجر الرابع ماهوجني سبج؟

إذا كنت تحب حجر ماهوجني سبج فهذا يقول أن عقلك الباطن يستوحي لك أن هذا الوقت هو الأنسب لكي تتخلصي من جميع العادات القديمة واختلاق حياة جديدة، كما أنه يعتبر هذا الحجر من الأحجار الوقائية لذا به خصائص تخفف من الطاقة السلبية.

لذلك يمكنك معرفة تفسير الشخصية من خلال هذه الأحجار ولكن لا يجب أن يتم الاعتماد عليها بشكل كلي حتى لا تسبب لك الكثير من المشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *