‏أفضل سناكس خفيف للرجيم واتباع نظام غذائي صحي، ‏يعتبر السمك من الوجبات الهامة التي ينبغي الاهتمام بها عند اتباع حمية غذائية مناسبة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، لأنه يساهم بشكل فعال على التخلص من الإحساس بالجوع الدائم ويمد الجسم بالعناصر والطاقة التي يحتاجها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على سناكس خفيف للرجيم.

 ‏أفضل سناكس  خفيف للرجيم

‏كوب من عصير الفواكه الطبيعية بدون إضافة سكر وكوب من الزبادي عليها ملعقة من ‏ببورية ‏الفواكه ‏الطبيعية وأربع حبات من حلوى المارشميلو بجانب تناول كوب من الكاكاو بالإضافة إلى إمكانية تناول 15 حبة من الفول السوداني خالي من الملح.

‏شرائح اللحم التركي مع الافوكادو بجانب خليط الزبادي والعسل والتوت وحبة كبيرة ‏من ‏الرمان.

‏يمكن أيضا تناول قطعة من الشوكولاتة الداكنة وعمل سلطة الأناناس واضافة الملح والليمون أو يمكن تناول البيض المسلوق مع الأفوكادو وصلت التفاح ويضاف عليها المكسرات والقرفة ويمكن أيضا تناول بسكويت الشوفان.

سناكس  خفيف للرجيم

‏يمكن تناول البقوليات التي تحتوي على الفول والعدس البني المحمص وصلت الخاص والتونة بجانب البيض المسلوق ويضاف عليه الثوم والفلفل الأحمر أو يمكنك تناول بعض الخضروات الطبيعية مثل البقدونس والجزر والخيار والجرجير والخس جميع هذه المكونات مفيدة جداً.

‏يمكن أيضا تناول وجبة توست وسمك السلمون أو عمل سلطة الجرجير بالبرتقال بدون إضافة زيت أو أي شيء آخر يمكن أيضا تناول عجائب الخضروات ويتم تجهيزها بخمس حبات من البيض مع البقدونس والطماطم والفلفل يمكن تناول شرائح من الفواكه المجمدة مثل المانجو والموز‏.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.