إذا كنت تشعر بالملل من الألعاب المعتادة وتبحث عن ألعاب باتل رويال مجانية على جهاز بلاي ستيشن 4، حيث يقدم متجر بلاي ستيشن مجموعة من الألعاب المجانية الرائعة التي لن تكلفك شيئًا تحتاج فقط إلى تنزيله على جهازك والاستمتاع بتجربة شيقة.

أفضل ألعاب باتل رويال مجانية على بلايستيشن 4

  • لعبة Call of Duty Warzone

تم تطوير هذه اللعبة من قبل إنفنتي وورد وريفن سوفتوير ومن نشر شركة أكتيفجن وصدر في مارس 2020 لمايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 1.

في السابق، كانت مرتبطة بالجزء الأخير من قرار سلسلة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير، لكن أعلنت الشركة عن نيتها فصل هذه اللعبة واستكمال دعمها حتى بعد تنفيذ جزء جديد، والتي من المتوقع أن يتم إصداره في غضون الشهور المقبلة.

تكون عملة اللعبة المميزة التي تسمى CP اختصارًا لـ Call of Duty  Poits ويمكن شراؤها من خلال فئات مختلفة من بطاقات بلاي ستيشن أو بطاقات هدايا اللعبة، وبالتالي تسمح لك العملة بشراء الباتل في اللعبة الذي يسمح لك بالحصول على العديد من الأسلحة لتطوير اللعبة.

يمكنك بسهولة شراء بطاقات Call of Duty أو بطاقات البلايستشن من خلال موقع بطاقتي، والتي تركز على بيع جميع بطاقات الألعاب وبطاقات الهدايا وبطاقات مسبقة الدفع مثل iTunes وبطاقات Google Play  وأكثر من 824 بطاقة أخرى على الموقع بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

  •   لعبة Cuisine Royale

تقدم هذه اللعبة تجربة مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى من هذا النوع، وسرعان ما توسعت قاعدة المتابعين لتصبح واحدة من أفضل ألعاب باتل رويال مجانية على بلايستيشن 4.

كما تقدم اللعبة بعض أساليب وطرق القتال الواقعية التي نراها في ببجي، بالإضافة إلى أنه يسمح باستخدام الفخاخ الغامضة والطقوس الشيطانية للفوز، أو ربما استخدام jetpack وإطلاق النار من السماء.

  • لعبة Fortnite

هي المنافس الأول لببجي و Call of Duty، واستطاعت اللعبة تحقيق انتشار واسع في كل مكان في العالم وعلى جميع منصات الألعاب، وهناك العديد من الأسباب التي صنعت النجاح المذهل الذي حققته هذه اللعبة.

أهم ما يميز اللعبة عن منافسيها هو أن عنصر البناء الذي يجعل اللاعبين إخراج كل طاقتهم الإبداعية في صناعة أشكال ومنازل وجدران لمساعدتهم على الفوز وحمايتهم من الأعداء، فهي لعبة مجانية ساهمت بشكل كبير في انتشارها على نطاق واسع بين لاعبي بلاي ستيشن.

  •  لعبة Apex Legends

يتميز عن باقي الألعاب باتل رويال الأخرى بنوع استراتيجي واللعب سلس ومرح، وعلى عكس من الألعاب الأخرى، فإن اختيار الشخصية التي تلعبها لها ميزة كبيرة في تحديد استراتيجية القتال في المعركة، والطريقة التي تتعاون بها مع باقي الفريق

قامت كول أوف ديوتي مودرن وار زون باقتباس من اللعبة طريق وأسلوب العودة إلى الحياة بعد الموت مرة أخرى، حيث لعبة أبيكس أول ألعاب باتل رويال طبقت هذه المرحلة، وسمح لأعضاء الفريق للعودة أي زميل من الموت بشروط محددة مما جعل هذه اللعبة مثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *