العلاقة بين اللون المفضل والتغيير في الحياة، دائمًا ما يكون لكل شخص لون مفضل يحبه ويفضله عن باقي الألوان، فمثلا لون الملابس ولون الديكور ولون الأشياء الخاصة، كل هذا يرتبط ويدل على الحالة الذهنية لكل شخص، وهذا يساعد على معرفة نوايا الشخص وميوله ورغباته وأيضًا حالته.

العلاقة بين اللون وتغيير الحياة

اللون الأحمر

إذا اختار الشخص اللون الأحمر، ذلك على أن هذا الشخص لديه كلمة مسموعة وأيضًا يستطيع إعطاء من حوله الكثير والكثير، ومن الناحية الذهنية فهو يدل على أن هذا الشخص يجب عليه أن يبذل كل جهده في جميع جوانب الحياة لكي يثبت أنه الأفضل والأجدر.

اللون الأصفر

إذا قام الشخص باختيار اللون الأصفر يدل ذلك على أن هذا الشخص حازم ومتفائل وإيجابي، ولا يهاب المخاطر وإذا صادف وقابل مخاطر فإنه يكون عقلانيًا في وقتها.

اللون البرتقالي

إذا اختار الشخص اللون البرتقالي دل ذلك على أن هذا الشخص يستمتع بنجاحاته الصغيرة جدًا، ويتفهم جيدًا أن النجاحات الكبيرة تبدأ من خلال الخطوات والنجاحات الصغيرة، لذلك فإن هذا الشخص يحاول التركيز على التفاصيل الصغيرة، ويحاول اقتناص أي فرصة سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

اللون الأخضر

إذا قام الشخص باختيار اللون الأخضر دل ذلك على أنه شخص يحب الحرية وفي نفس الوقت يميل إلى الإحساس بالأمان، وأيضًا يكون هذا الشخص مقرب لأصدقائه ومتزن ويميل دائمًا إلى الهدوء، في بعض الأحيان ينسى هذا الشخص الأشياء التي تهمه وهذا ما يجعله يفقد بعض جوانب الحياة التي تخصه.

اللون الوردي

إذا قام شخص باختيار اللون الوردي دل ذلك على أن هذا الشخص لديه أشياء جيدة وكثيرة في حياته وهو على دراية كاملة بها، لا يأخذ أي شئ في حياته على أنه شئ مسلم به، ويحب الاستمتاع بكل لحظة في حياته، وكل ما يشغل باله أن يكون شخص مستقيم وقدميه على الأرض وإلا سيكون ذلك بالنسبة له ليس محببًا.

اللون البنفسجي

إذا قام الشخص باختيار اللون البنفسجي فإن ذلك يدل على أنه قد وصل إلى الحياة التي يحلم بها، وأنه لديه الثقة بالنفس التي تجعله يحقق جميع أهدافه ورغباته، وهو يعرف جيدًا كيف يصل إلى ربحه الخاص دائمًا.

التعليقات

  1. هذا المنتج كما ذكر الدكتور بانه منتج صيني بينما مكتوب داخل النشره المرفقه بانه تم صنع المنتج في باكستان..
    فنسال هل هذا المنتجد باكستاني ام صيني نرجو الافاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *