طريقة تبييض الإبط بمعجون الأسنان بوصفات المنزلية، تبييض الإبط بمعجون الأسنان يعتبر اسمرار الجلد من أكثر الأمور المزعجة التي تعاني منها الكثير من النساء وخاصه تحت الإبط والكثير من الأماكن الموجودة في الجسم، وبالتالي تحاول البحث عن أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعدها على تفتيح تحت الإبط ولكن ينبغي عليها معرفة أن الأسباب الرئيسية لاسمرار الإبط هي وأزاله الشعر بالكريمات أو ماكينات الحلاقة وسوء التهوية، والتعرق الشديد وتراكم خلايا الجلد الميتة بجانب استخدام مزيلات الروائح الخاصة بالعرق.

 طرق تبييض تحت الابط

معجون الأسنان يحتوي على بعض المركبات الهامة التي تعمل على تبييض تحت الإبط والتخلص من البقع الغامقة والتخلص من الحبوب، ويتوفر فيه مكونات مضاد للبكتيريا  تساهم بشكل كبير في تفتيح لون البشرة.

 استخدام معجون الأسنان لتبييض الإبط

  •  قومي بإحضار معجون الأسنان وضع القليل منه تحت الإبط أو على المنطقة الحساسة ويتم ترمه على الأقل لمدة نصف ساعة وبعد ذلك قومي بغسل البشرة بالماء الساخن.
  •  يفضل دهن المنطقة الحساسة أو تحت الإبط بمعجون الأسنان قبل إزالة الشعر بخمس دقائق على الأقل حتى يقل الآلم عند إزالة الشعر بشكل كبير.

 وصفات تبييض تحت الابط

يمكنك استخدام الخيار حيث يساعد بشكل كبير على التبييض وتفتيح البشرة من خلال فرك شريحه من الخيار على الإبطين أو عصره ويتم تكرار هذا الأمر مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج أو يمكنك خلط عصير الخيار مع مسحوق الكركم وقليل من عصير الليمون حتى تصبح عجينة ويتم وضعها على المناطق الغامقة لمدة 30 دقيقة بعد ذلك تشطف بالماء الفاتر ويتم تكرار هذا الأمر مرة واحدة يوميا.

البطاطس تحتوي على بعض المواد الحمضية التي تساعد في عملية التبييض ويساعد على تفتيح الإبطين بشكل فعال حيث يمكنك وضع شريحة من البطاطس على الإبطين أو عصير البطاطا وتترك على المكان الغامق لمدة 20 دقيقة وبعدها يشطف بالماء الفاتر ويمكن استخدام هذه الطريقة مرتين في اليوم حتى تتمكني من الحصول على أفضل النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *