طريقة استخدام قشر البصل للتنحيف، البصل من النباتات التي تنتشر زراعتها في جميع إنحاء العالم، وينتمي البصل إلى فصيلة الثوم والكراث، وهو من الثمار الجذور بمعنى أخر الثمار التي تنبت تحت الأرض، ويدخل كمكون أساسي في معظم المأكولات والوجبات الرئيسية، وله العديد من الفوائد الصحية لجسم الأنسان لاحتوائه على العديد من مضادات الاكسدة، والكبريت، ويساعد على معادلة السكر في الدم والضغط ونقص الكوليسترول.

قشر البصل للتنحيف

يساعد البصل في التخلص من الوزن الزائد لكونه يعمل على عدم تراكم الدهون في الدم، ومحفز لمستوي الايض للجسم، ويعمل على امتصاص الخلايا للدم، ويحتوي كما ذكرنا على العديد من مضادات الأكسدة والالتهابات، وبالتالي يعد تناوله مفيد جدا لمن يرغب في التخلص من وزنه.

فوائد البصل للجسم

يعد تناول مقدار من حيات البصل في اليوم يمد الجسم بالقيمة الغذائية التي يحتاج إليها كذلك يساعد مرضي السكر في ضبط مستوى السكر الخاص بهم في الدم، ويعمل على ضبط مستوي ضغط الدم، ومعالج لحالات متلازمة تكييس المبايض، كما انه مفيد بشكل كبير لاخفاء علامات التمدد في البشرة والسلوليت، كما ان عصير البصل من المواد التي يعمل وضعه على فروة الرأس التخلص من الشوائب وتنظيفها جيدا، وعلاج ما يسمي بالثعلبة، كما ان البصل يقلل من خطر الإصابة من هشاشة العظام، ويقاوم تكون خلايا الجسم السرطانية، ومصدر غني بالفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، وله العديد من الفوائد التي لا حصر لها.

وصفة قشر البصل للتنحيف

نقوم بتحضير حوالي ملعقة ونصف الملعقة من قشور البصل ويتم غسلها جيدا، وتنقع في مقدار 2 كوب من الماء على النار حوالي 5 دقائق، ويصفي ويشرب منه يوميا قبل الأكل.

تعمل تلك الوصفة على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم، وتقليل امتصاص الدهون من الطعام، ويعمل على تخلص الجسم من الانتفاخات والغازات والسموم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *