مشروب لتقليل الوزن، يحاول الجميع إيجاد طريقة مناسبة لتقليل الوزن بطريقة صحية وسليمة، خاصةً أصحاب السمنة المرتفعة الذين يمتلكون جسم يخزن السعرات الحرارية العالية، ولذلك يبحث بعض الناس على إيجاد طريقة لتقليل هذه السعرات الحرارية التي قد تم تناولها في خلال فترة النهار كله، وكما هو معروف أن معظم أنظمة الغذاء يكون فيها حرمان من الأكل والشرب.

مشروب تخسيس الوزن

تعد مهمة تخسيس وتقليل وزن الجسم من المهام الصعبة التي قد يتعرض لها أي إنسان ذو وزن ثقيل، وفي نفس الوقت يحاول الجميع البحث عن طريقة تكون أسهل يستطيعون من خلالها الحصول على جسم أنحف ومعدة أصغر نوعًا ما، دون التعرض لأي حرمان من أكلاتهم المفضلة أو غيره.

مقادير مشروب تخسيس الوزن

يقوم مشروب تخسيس الوزن بتقليل الشعور بالجوع، كما أنه يسرع من عملية التمثيل الغذائي، وأيضًا يعمل مشروب تخسيس الوزن على التخلص من الدهون الزائدة في أثناء النوم، ومقادير هذا المشروب متاحة في أي منزل وليست بالمكلفة وهي كالتالي

مشروب لتقليل السعرات الحرارية

  • كوب ونصف مياه دافئة.
  • ملعقتين كبيرتين عصير ليمون.
  • ملعقة كبيرة خل تفاح.
  • ملعقتين أو ثلاثة ملاعق كبيرة بقدونس مفروم.
  • نصف ملعقة كبيرة قرفة.
  • ملعقة كبيرة جنزبيل، ويمكن استبداله بالعسل.

طريقة عمل وتحضير مشروب تخسيس الوزن

يمكن عمل مشروب تخسيس الوزن بمنتهى السهولة واليسر ولا يتطلب تكلفة وقت أو جهد أو مال، وأيضًا آمن للتنفيذ في المنزل، ويمكن أن يتناوله جميع أفراد وأعمار الأسرة، ويجب تناول هذا المشروب قبل الخلود للنوم، وبدلًا من وجبة العشاء، وتحضير مشروب تخسيس الوزن كالتالي

  1. في البداية نقوم بتسخين المياة ونتركها حتى تغلي، ثم تترك لبعض الوقت حتى تبرد تمامًا.
  2. نقوم بوضع عصير الليمون فوق المياه الدافئة، ثم نسكب فوقهم البقدونس المفروم، ونقلب المزيج بشكل جيد حتى تتداخل جميع المكونات.
  3. نضع خل التفاح على الخليط السابق، ثم نضيف القرفة المطحونة ثم الجنزبيل أو العسل الأبيض.
  4. نمزج جميع المكونات السابقة مع بعضها البعض، ثم نخلطها في الخلاط الكهربائي، وهكذا يصبح العصير جاهزًا تمامًا للشرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *