سر جمال السيدات في الهند، تختلف مقاييس الجمال من فتاة إلى فتاة ومن مكان إلى مكان أخر وأن الفتاة التي تملك بشرة صحية مشدودة ومشرقة هي التي تمتلك كل الجمال ويرى بعض الناس أيضًا أن الفتاة التي تستطيع الخروج دون الحاجة إلى وضع أي مكياج هي التي تمتلك الجمال ومن يبحث عن الجمال ينظر إلى سيدات الهند فالهند هو المكان الذي تجد فيه السيدات كل ما تريده من مقومات الجمال وسوف نتحدث الأن عن أهم أسرار الجمال في السيدات الهندية.

 أهم أسرار جمال السيدات الهندية

وصفة النيم هي عبارة عن نبته وهي أفضل وأهم ما يستخدم في الجمال في الهند ولها فوائد عظيمة وهي سر من أسرار الجمال الهندي: تستعمل نبتة النيم في علاج حب الشباب وذلك يكون عن طريق غلي أوراق هذه النبتة في الماء ثم نقوم بوضع هذا الماء على البشرة عن طريق قطنة كما إنه يمكن استعمالها كقناع مع الزبادي أو الخيار.

أيضًا يمكن استعمالها للبشرة الجافة وذلك يتم بإحضار عجينة من بودرة النيم مع بعض قطرات من زيت بذور العنب ونقوم بتوزيعه على البشرة ونتركه عليها لمدة ربع ساعة ثم نقوم بغسل البشرة بالماء البارد.

كذلك يمكن استخدام نبتة النيم للشعر وذلك عن طريق تدليك الشعر بزيت النيم ثم القيام بغسله بعد تركه مدة ساعة فهذا يعمل على القضاء على القشرة من الشعر.

فوائد استخدام السمن

جميع السيدات الهنديات لا يستخدمن السمن في الطبخ ولكنهن يعتبرنه من الأساسيات التي تستخدم لكي يعتنون بالجلد فإن الشفاه وكعبا القدمين يتعرضون في فصل الشتاء للتشقق والجفاف فيكون عندهم الحل هو استخدام السمن كمرطب لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *