الرجيم المثالي لتخسيس الارداف السريع، تعد منطقة الارداف والافخاذ من أكثر المناطق بالجسم التي يتراكم بها الدهون بدرجة كبيرة وتعد تلك الدهون من الدهون الصعبة التي يصعب التخلص بها إلا بطرق معينة ونظام غذائي محدد، ويجب في البدء مراعاة إذا كانت سمنة هذه المناطق بسبب النظام الغذائي الخاطئ أم بسبب عوامل وراثية، ومن خلال موضوعنا اليوم نتعرف سويا على النظام الغذائي المثالي للتخلص من سمنة منطقة الارداف.

نظام غذائي لتخسيس الأرداف

كما ذكرنا أن منطقة الأرداف تعمل على تخزين الدهون بها بشكل سريع، وبالتالي يجب التركيز على تناول الكربوهيدرات لكونها تتيح للجسم الطاقة التي يحتاج إليها مع عدم تخزين الدهون وإليك أفضل نظام غذائي لتخسيس الدهون في منطقة الأرداف.

وجبة الإفطار؛ تناول فطيرة التوت وشرائح ديك رومي مع الخبز الأسمر.

وجبة الغداء؛ لفائف التورتيلا مع دجاج التاكو.

وجبة العشاء؛ ربع رغيف من القمح مع طبق متوسط من البطاطس المهروسة مع شرائح الديك الرومي.

نصائح التخلص من الوزن الزائد

في البداية عليك بوضع روتين خاص بك تسير عليه، وأهم الأمور التي يجب أن تحافظ عليها في هذا النظام هو الإكثار من شرب الماء وأن لا تقل عن شرب ما يعادل 6 أو 8 أكواب من الماء ذات الحجم الكبير، وذلك لكون شرب الماء يساعد في رفع معدل الحرق كذلك يخلص الجسم من السموم ويعزز من أداء الجهاز الهضمي.

كذلك التركيز على تناول الكربوهيدرات الصحية والتي تتوافر في الحبوب والخبز الأسمر، أيضا الابتعاد عن تناول الدهون والتركيز على أكل البروتينات، أيضا التركيز على أداء التمارين الرياضية للمحافظة على صحة الجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *