متابعة شرح استعلام stc وآلية معرفة الرصيد المتبقي وبيانات الباقة عن طريق الشركة السعودية للاتصالات، حيث تعتبر شركة سوا والمعروفة بإسم شركة الاتصالات السعودية STC من أقوى شركات المحمول في المملكة، وهدفها الأسمى هو إرضاء المواطن السعودي وتقليل شكواه من المشاكل التقنية سواء عند الاتصال، أو تصفح الانترنت وتيسير الخدمة التي تقدمها بشكل عام للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

استعلام stc الكترونياً برقم الهوية

إذا كنت مشتركا بأي من خدمات شركة سوا فبالتأكيد ستحتاج إلى الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك، ومقدار استهلاكك من الباقة سواء للمكالمات أو الانترنت بالإضافة إلى معرفة موعد تجديد الاشتراك، وأيضا دفع أية فواتير سابقة أو الفواتير التالية، وكل ذلك يوفره لك الموقع الإلكتروني المنسوب إلى شركة الاتصالات السعودية STC.

كيفية الاستعلام عن معدل استهلاك الباقة

أولاً الدخول على الموقع الإلكتروني عبر محرك البحث عن موقع شركة الاتصالات السعودية STC ثم الاستعلام عن الرصيد المتبقي برقم الهوية فقط أو قم بتحميل تطبيق My STC الموجود على Google Play، ولسهولة الاستعلام قم بالاتصال على 1500 واتبع التعليمات أو قم بإدخال الكود المباشر للاستعلام عن الرصيد المتبقي وهو * ثم 166 ثم علامة #.

طريقة معرفة الرصيد الأصلي المتبقي تقتضي استخدام الموقع أو تطبيق شركة الاتصالات السعودية STC والقيام بإرسال رسالة فارغة إلى رقم 222 أو رقم 920 وستستلم رسالة تحمل تفاصيل استهلاكك والرصيد المتبقي لك.

تكفل لك شركة الاتصالات السعودية STC أيضا إمكانية سداد فاتورة الهاتف المحمول أو باقة الانترنت، وتجديدها إلكترونيا من خلال رقم حساب العميل فقط، ورقم الهوية الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *