أسبوع واحد فقط لصرف دعم حساب المواطن للدفعة 34 لم يتبقى إلا سبع أيام فقط على صرف الدعم المخصص من برنامج حساب المواطن للدفعة القادمة ال34 لجميع الأشخاص المستفيدين الذين قد توافقت عليهم شروط الأهلية والاستحقاق، وذلك على حسب النظام الموجود في البرنامج أنه سوف يتم إيداع الدعم الخاص بالدفعة الجديدة في حسابات جميع المستفيدون صباح يوم الخميس المقبل 10 سبتمبر.

حيث يتم إيداع مبلغ الدعم المخصص من برنامج حساب المواطن كل يوم العاشر من الشهر الميلادي وبالتالي يتم تقديم الموعد إذا صادف هذا اليوم الجمعة ويتم تأخير يوم واحد إذا تصادفها مع يوم السبت.

 شروط الأهلية والاستحقاق

يجب عند توافر شروط الأهلية في هذا البرنامج أن يكون المتقدم الذي يريد الحصول على هذا الدعم سعودي الجنسية ويتم استثناء ابن وابنه المواطنة والزوج أو الزوجة الغير السعودية، وكذلك تتضمن حاملي بطاقات التنقل بالإضافة إلى أهمية أن يتواجد هذا الشخص المستفيد من البرنامج داخل المملكة بشكل دائم ولا يتواجد خارجها أكثر من 90 يوما على الأقل.

كذلك من أهم شروط الأهلية والاستحقاق الخاص ببرنامج حساب المواطن ألا يتواجد هذا المستفيد في السجون أو دار الإيواء تابع للحكومة السعودية وينبغي أن تكون كافة البيانات المصحف عنها صحيحة متوافقة مع بيانات الجهاز ذات العلاقة، بالإضافة إلى معين الاستحقاق الخاصة بدخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارها حتى إذا كانوا أقل أو أكثر من 18 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *