موقع نظام نور لنتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية، لاستعلام نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني =في الرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو الثانوية العامة،سواء من حساب الطلاب أو من حساب ولي الأمر، بعد تسجيل موقع نور برقم الهوية الوطنية أو السجل المدني، ومتابعة التقارير ومعدلات الأداء، ورصد الغياب وما يتعلق بنتائج نهاية العام الدراسي .

وزارة التعليم السعودية تسعى لمواكبة التطور التكنولوجي والتحول الى التعليم الرقمي، بما يتوافق ورؤية المملكة 2030، ومن هذا المنطلق تعمل الوزارة على تحديث منظومة العمل التابعة لها، اعتماد على التقنيات الإلكترونية، حيث قدمت الوزارة نظام نور للخدمات التربوية، وسنستعرض هنا خدمات نظام نور لنتائج الطلاب 1439 هجرياً.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1439

اقتربت مرحلة الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1438-1439، حيث استعدت جميع الغدارات التعليمية بمختلف مناطق المملكة، لاختبارات الفصل الدراسي الثاني، والذي سيعقبها الاستعلام عن نتائج الطلاب 1439، والتي تتاح بشكل رسمي ومبدئي من خلال رابط نظام نور لنتائج الطلاب المرفق بنهاية الموضوع.

رابط نظام نور

تسجيل الدخول إلى نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق او عبر تسجيل الدخول برقم السجل المدني، وذبك من حساب الطالب أو حساب ولي الأمر ومنها التوجه إلى التقارير ومتابعة درجات الطلاب وما يرصد من نتائج عقب انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني، كما يمكن متابعة تقارير الغياب والانضباط المدرسي للطلاب.

موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

نعرض عليكم طريقة استرجعا كلمة المرو للدخول إلى موقع نظام نور المركزي، من حساب ولي الأمر لتسهيل عملية الدخول ألي رابط النتائج ومتابعة مراحل الظهور.

[gview file=”https://www.sau-news.com/wp-content/uploads/2018/05/إرشادات-ولي-الأمر-لاسترجاع-الحساب.pdf”]

الدخول إلى نظام نور بدون تسجيل سنرفق لكم رابطة وتوضيحات بالصور حول كيفية التعامل  مع موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1439 .

تحديث: يتواصل الاستعلام عن نتائج الطلاب بالمرحلة الابتدائية للعام الدراسي الحالي 1438-1439، حيث تم الإعلان عن تسليم نتائج الطلاب وتكريم المتفوقين في بعض المدارس بمناطق تعليمية مختلفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *