نتائج شهادة التاسع في سوريا دورة 2019 ومتابعة موعد استخراج نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب فور ظهورها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية أو بوابة النتائج الامتحانية للتعليم الأساسي بكافة محافظات الجمهورية السورية، حيث أنهى طلاب الصف التاسع امتحاناتهم منذ فترة بجميع المحافظات السورية، وذلك دون تقدم الطلاب بأي شكوى سواء من صعوبة الامتحان، أو من غش أو تسريب وغيرها من الشكاوى التي من المعتاد تشهدها فترة الامتحانات.

نتائج شهادة التاسع 2019 سوريا

بات موعد ظهور نتائج الطلاب بالصف التاسع دورة 2019 هو الشغل الشاغل الأن لكل من  الطلبة وأولياء الأمور الذين ينتظرون ظهور النتيجة للاطمئنان على مستقبل ذويهم، ومع ارتفاع نسب البحث وكثرة التساؤل حول الموعد المحدد للكشف عنها، صرح وزير التربية السوري أنه سوف يقوم بالإعلان عن نتائج شهادة التاسع في سوريا بحد أقصى نهاية هذا الشهر.

موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج التعليم الأساسي

أكدت المواقع الرسمية التابعة لوزارة التعليم السورية أن نتائج شهادة التاسع حسب الاسم سوف يتم رفعها على الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة أو بوابة النتائج الامتحانية للتعليم الأساسي moed.gov.sy وذلك بمجرد اعتمادها رسميا قريبا.

يتاح لجميع طلبة وطالبات الصف التاسع بالتعليم الأساسي تسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني للنتائج، ثم ادخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، والمحافظة التابع لها، وأخيرا الاستعلام عن نتائج شهادة التاسع 2019 بالاسم أو الاكتتاب بسهولة ودون عناء.

يشار إلى أن نتائج تاسع سوريا سيتم توزيعها أيضا على جميع المدارس بكافة المحافظات السورية، حتى يتمكن كل طالب لم يتمكن من الاستعلام عن نتيجته الكترونياً، يستطيع التوجه للمدرسة التابع لها والحصول على النتيجة من خلال الشهادة الورقية.

موقع بوابة النتائج الامتحانية للنتائج 2019، يشهد ضغطاً بالغاً من الأن نظراً لازدياد عمليات البحث عن نتائج شهادة التاسع بسوريا، والبحث عن النتيجة عبر رابط الاستعلام برقم الاكتتاب وحسب اسم الطالب الثلاثي، أو الكنية لاستظهار علامات الطلاب النهائية في الإعدادية الشرعية التعليم الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *