مواصفات هاتف آيفون 12 ، يدور الحديث الآن في الوسط التكنولوجي، خاصة ما يتعلق بالهواتف الذكية والأكثر حداثة، بشأن ما سوف تطرحه شركة آبل من هواتف خلال الأيام القادمة، وخاصة مواصفات هاتف آيفون 12، الذي ستعلن عنه الشركة خلال ساعات، حيث وعدت آبل محبيها وعشاق هواتفها، بعرض مواصفات هاتف آيفون 12 مع مزاياه وسعره المتوقع.

مواصفات هاتف آيفون 12

كشفت اليوم شركة Appel، عن هاتف iPhone 12 الجديد، والذي يعد تطويرًا تكنولوجيًا جبارًا في عالم الهواتف الذكية، وأوضحت الشركة عبر موقعها الرسمي بضع مواصفات هاتف آيفون 12، ولكنها لم تعلن عن إطلاقه اليوم بشكل رسمي، ما أثار غضب عشاق هواتف iphone، خاصة وأنهم يسعون للحصول عليه منذ وقت بعيد.

مزايا هاتف iPhone 12

  • تم تصميم آيفون 12 الجديد لعام 2020، والمزمع إطلاقه في يد المستخدمين في أكتوبر القادم، بألوان كثر مميزة تضاهي احتياجات المستخدمين، وسوف يتم إطلاق الهاتف بين ألوان الأحمر والأسود والأصفر والأبيض، والمفاجأة أنه مقاوم للغبار والمياه، مثل هواتف الشركة الماضية، وهي الميزة التي تحدث بشأنها عشاق هواتف الآيفون.
  • يأتي iPhone 12 الجديد، بمجموعة من الشرائح التي تخدم المعالج، وهي شرائح Apple A13 Bionic، التي تمنح الهاتف أداءً أفضل وتجنب المستخدم بطء تحميل البرامج، أو تشغيل الألعاب المجسمة القوية، ما يمنحه ىسلاسة ومرونة رائعة.
  • بطارية الهاتف هي أكثر ما يبحث عنها المستخدم، فجميعنا نعلم أن بعض الهواتف تمتلك بطاريات تحتاج المكوث إلى جوار الشواحن ليلًا ونهارًا، ولكن هاتف iPhone 12، يأتي مع بطارية بسعة 3200 مل أمبير، وهي التي تمنحه وقتًا كبيرًا قبل الاحتياج للشحن الكهربائي مرة أخرى.
  • كما يأتي iPhone 12 الجديد، مع كاميرا نقية مميزة، فهو يحمل ثلاث كاميرات، منهم كاميرا مزدوجة، توفر للمستخدم التقاط العديد من الصور الرائعة، مع وجود مستشعر للإضاءة والأجسام، يجعل الصورة تضم العديد من الأشخاص على نطاق واسع وعريض، ما يمنح للمستخدم صورة سينمائية بديعة. ويتمتع هاتف آيفون 12، بالعديد من الفلاتر ومزايا الذكاء الاصطناعي، التي تمنح لصورك الشخصية معادلة للضوء، فيحسن من أداء الهاتف أثناء التقاط الصور، وهي مزايا تجعله منافسًا شرسًا، في مقابل مواصفات هاتف جالاكسي Z.

عيوب iPhone 12 الجديد

بالطبع لم يتم استخدام الهاتف الذكي بعد، حتى نتحدث بشأن عيوبه، ولكن هناك بعض الملاحظات من جانب عشاق هواتف الآبل ومستخدمي هواتف الآيفون، بشأن النتوء الذي يبرز في تصميم الهاتف، وقد استغنت عنه أغلب الشركات المنتجة للهواتف الذكية، بالإضافة إلى اعتراض بعض المستخدمين على تعدد الكاميرات بالهاتف، حيث يشكو البعض من انخفاض جودة الصورة مع تعدد وجود الكاميرات!

سعر هاتف آيفون 12 الجديد iPhone 12

من المتوقع أن يتم طرح iPhone 12 الجديد، بسعر يبدأ من 650 دولارًا أمريكيًا، وذلك لطراز الهاتف ذو ال128 جيجا بايت، وسعر 720 دولارًا أمريكيًا لهاتف iPhone 12، ذو السعة 256 جيجا بايت، وهو يعد أقل سعرًا من هواتف آبل السابقة، ويختلف السعر من دولة إلى أخرى.

أسعار هواتف آيفون 12

  • تم طرح هاتف آيفون 12 بمواصفاته المتميزة، حيث تبدأ أسعار الهاتف من 649 دولارًا أمريكيًا، وذلك حتى سعر يصل إلى 1399 دولارًا أمريكيًا، وقد طُرحت قائمة أسعار هاتف iPhone 12، وذلك كما يلي:
  • سعر هاتف آيفون 12 MINI، بنسخة 64 جيجا بايت 649 دولارًا، في حين يبلغ سعر نفس الهاتف بنسخة 128 جيجا بايت 699 دولارًا، ويبلغ سعر النسخة 256 جيجا بايت 799 دولارًا أمريكيًا.
  • يبلغ سعر هاتف آيفون 12، بنسخة 64 جيجا بايت 749 دولارًا، في حين يبلغ سعر نفس الهاتف بنسخة 128 جيجا بايت 799 دولارًا، ويبلغ سعر النسخة 256 جيجا بايت 899 دولارًا أمريكيًا.
  • سعر آيفون 12 برو، بنسخة 64 جيجا بايت 999 دولارًا، في حين يبلغ سعر نفس الهاتف بنسخة 128 جيجا بايت 1099 دولارًا، ويبلغ سعر النسخة 256 جيجا بايت 1299 دولارًا أمريكيًا.
  • سعر آيفون 12 برو ماكس، بنسخة 128 جيجا بايت 1099 دولارًا، ويبلغ سعر النسخة 256 جيجا بايت 1199 دولارًا أمريكيًا، ويبلغ سعر النسخة 512 جيجا بايت 1399 دولارًا أمريكيًا.

صدمة عشاق الآيفون

عقب أن أعلنت شركة آبل، مساء أمس الموافق 13 أكتوبر لعام 2020م، عن إطلاقها الرسمي لسلسلة هواتف آيفون 12 الجديدة، وبعد أن تم طرح أسعار هواتف IPHONE 12 للمستخدمين، بدأت ضجة كبرى في الحدوث، نتيجة استياء المستخدمين من الشركة، فهي ليست المرة الأولى، التي تطرح فيها شركة آبل هواتفها بدون شواحن أو سماعات، هذا بالإضافة إلى الأسعار الباهظة للهواتف، والتي أكد المستخدمون أنها مرتفعة للغاية، مقارنة بمواصفات الهواتف نفسها، والمزايا التي يقدمها كل هاتف للمستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *