كيف تحافظين على رائحة عطر لمدة طويلة، كيف تحافظين على رائحة عطرة لمدة طويلة، الكثير من الفتيات تعشق رائحة العطور وتهتم دائما باستخدام أفضل أنواع العطور التي لها رائحة مميزة تدوم على الملابس والجسم دائما حتى تصبح رائحتها جميلة ومميزة، وبالتالي تهتم الكثير من الفتيات في معرفة الخطوات التي تساعدها في اختيار العتمة الجيد حتى يدوم لفترة طويلة.

يجب معرفته أن الضوء طبيعيا يؤثر على جودة العطر ويتسبب في التأثير عليه سواء كان الزجاج الخاص بالعطر لون غامق أو شفاف يجب حفظ الزجاجة في مكان مظلم بشكل دائم لأن الحرارة والضوء يتسبب في تفكيك المواد الكيميائية، التي تتواجد في العطر وبالتالي يخفف رائحته لهذا يجب أن تقومي بالحفاظ على العطر في مكان به حرارة طبيعية ومظلم.

ينبغي معرفة أن الرطوبة تؤثر بشكل كبير على رائحة العطر لهذا يفضل الاحتفاظ به في حمام مائي ولا تقومي بفتح العطور بشكل دائم ولا تنزعي عنها التغطية الخاصة بها، وينبغي عليكي الإ تقومي بتحريك زجاجه العطر لأنها تتفاعل مع الغازات وبالتالي تفقدين رائحة جوده العطر.

لهذا ينبغي عليك أخذ كافة الاحتياطات التي قد ذكرناها لك من خلال مقال اليوم حتى تتمكني من المحافظة على رائحة العطر المميزة وتدوم لفترة طويلة حتى تصبح رائحتك مميزة وجميلة، وابتعدي عن استخدام العطور التي تحتوي على كميات كبيرة من نسبة الكحول لأنها تؤثر على البشرة والملابس في نفس الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *