طريقة التشيز كيك في البيت، تعد وصفة التشيز كيك من أحد الوصفات المبتكرة حديثا وهي تندرج تحت مسمي الحلويات، والتي سوف يعشقها الكبير والصغير، ووهى من أحد الوصفات الحديثة التي تتبع المطبخ الأمريكي، وعلى الرغم من ذبك يمكنك إعدادها في البيت بطريقة بسيطة إذا اتبعت الخطوات المذكورة في هذا الموضوع، كما أنها من الأطباق الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بالطاقة.

مكونات طبق التشيز كيك

مقدار كوب ونصف من بسكويت أوريو ويتم تفتيته جيدا ليفرد في قاع الصينية، 4 ملاعق طعام من الزبدة، عبوة من الجبن الكريمي، ربع كوب من السكر، كوب إلا ربع من رقائق الشوكولاتة، 2 ملعقة من الزبدة لتحضير طبقة الشوكولاتة، كوب من كريمة الخفق، عبوة من الجبن الكريمي لتحضير طبقة الفراولة، ربع كوب من السكر لطبقة الفراولة، ملعقة طعام كبيرة من مسحوق الفراولة، مخفوق الكريمة، ولتحضير طبقة الفانيليا؛ عبوة من الجبن الكرمي مع عصير الليمون مع ربع كوب سكر مع كوب كريمة.

تحضير نابوليتان تشيز كيك

نقوم في وعاء عميق بإذابة الزبد ونخلط مع البسكويت المفتت ونبدأ في رص البسكويت في الصينية.

نبدأ بتحضير الطبقة الأولي من الشوكولاتة؛ في وعاء نقوم بخفق الجبنة الكريمي مع إضافة السكر حوالي دقيقتين، في وعاء مائي نقوم بإذابة رقائق الشوكولاتة، ونقوم بخلطها مع خليط الجبن المعد مسبقا ونقلب جيدا، ونسكب الخليط فوق طبقة البسكويت، وندخله الفريزر.

نبدأ بعدها في تحضير طبقة الفراولة بنفس الطريقة السابقة مع تبديل رقائق الشوكولاتة بخلاصة الفراولة، وبعد التأكد من جمود الطبقة الأولي من الشوكولاتة نسكب طبقة الفراولة ونوزعها، وندخلها للفريزر مرة أخري.

وتكرر الخطوات السابقة في إعداد طبقة الفانيلا وتسكب على طبقة الفراولة، وتعاد إدخالها للفريزر وتترك طوال الليل، وتقطع وتقدم باردة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *