رجيم الشوكولاته لإنقاص الوزن وحرق الدهون، يتساءل الكثير عن رجيم الشوكولاته لأن الكثير من النساء تفضل تناول الشوكولاته بجميع أنواعها ولكن تقلل من تناولها لتجنب زيادة الوزن، ويمكن أن تمنحها بشكل نهائي للحفاظ على رشاقتها حتى تحافظ على وزنها، ولكن يجب العلم أن ليس جميع أنواع الشوكولاته تتسبب في زيادة الوزن حيث يوجد بعض أنواع الشوكولاته التي تفيد الجسم وتساعد على حرق الدهون.

رجيم الشوكولاته لإنقاص الوزن

  • الشوكولاته الداكنة يوجد فيها 70% من الفانيليا والقليل من السكر والكاكاو خالية من الدهون، فإذا ارتفعت نسبة الكاكاو إزدات القيمة الغذائية، وتكون من أكثر الأنواع المفيدة للجسم ولا تتسبب في زيادة الوزن.
  • الشوكولاته البنية يوجد فيها نسبة كبيرة من السكر والحليب بجانب الدهون، وبالتالي تنخفض فيها نسبة الكاكاو بشكل كبير وتؤدي إلى زيادة الوزن.
  • الشوكولاته البيضاء لا يوجد فيها نسبه من الكاكاو حيث تحتوي على الحليب والسكر والدهون بنسبة كبيرة، لهذا يفضل عدم تناولها بكميات كبيرة لأنها لا تحتوي على الكثير من الفوائد.
  • أكد خبراء التغذية أن الشوكولاته الداكنة تساعد على فقدان الوزن وإعطاء توازن غذائي صحي للجسم ويمكن فقدان الكثير من الوزن بفضل احتوائها على مضادات الأكسدة، وبعض المركبات الهامة، وبالتالي تحتوي على نسبة قليلة للغاية من السكر وتساهم بشكل فعال على تقليل نسبة الاكتئاب وقفل الشهية.

معلومات مفيدة عن رجيم الشوكولاته

رجيم الشوكولاته عند استخدامه لمدة سبع أيام يساعدك على فقدان 2 كيلو من الوزن أسبوعياً وعند تناول 10 كيلوغرام يومياً من الشوكولاته الداكنة تحتوي على نسبة مناسبة من المكملات الغذائية ويوجد السكر والدهون فيها قليلة، ويجب تناول كمية مناسبة من الماء ممارسة الرياضة على الأقل 30 دقيقة يومياً وتجنب تناول الشوكولاتة أثناء الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *