رابط تسجيل دخول توكلنا يبحث عنه العديد من أولياء الأمور بالمملكة لتسجيل دخول ذويهم إلى منصة مدرستي التي تعد بمثابة المدرسة الافتراضية عقب قرار وزارة التعليم السعودي بالاعتماد على آلية التعليم عن بُعد خلال أول شهر ونصف في العام الدراسي 1442هـ خاصة في ظل الظروف الاستثنائية للبلاد لمواجهة وباء كورونا.

رابط تسجيل دخول توكلنا لدخول منصة مدرستي

أوضحت وزارة التعليم أن الطلاب يستطيعون الولوج إلى منصة مدرستي وتسجيل الدخول عليها من خلال موقع توكلنا المعتمد من قبل وزارة الصحة؛ وذلك من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة للغاية:

  • تسجيل الدخول على رابط موقع تطبيق توكلنا من هنا.
  • الولوج إلى حسابك الشخصي في التطبيق؛ ثم اختار قائمة المعلومات وإعدادات من أيقونة حسابي.
  • سوف تلاحظ في أحد الاختيارات المتوفرة أمامك خانة “تفعيل بيانات مدرستي” اضغط عليها.
  • دون اسم الطالب للبحث عنه حيث يوجد في قائمة التابعين لحسابك بالتطبيق.
  • خلال ثواني معدودة سوف يرسل لك الموقع كلمة السر الخاص بالطالب؛ وعقب إدخالها في الخانة المخصصة لها سوف يُفعل حساب دخولك على منصة مدرستي.

منصة مدرستي الافتراضية

تعد منصة مدرستي الافتراضية هي أحد إجراءات وزارة التعليم الاحترازية والوقائية لحماية أبنائها الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا أثناء بدء العام الدراسي الجديد عقب دراسة الوضع والتنسيق مع وزارة الصحة؛ حيث تتوفر في المنصة الفيديوهات التعليمية الخاصة بمناهج جميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية.

ومن خلال المنصة يتم التفاعل بين الطلاب ومعلميهم خلال الحصة الدراسية المحددة سابقًا بجدول اليوم الدراسي المُعلن عنه بالمنصة كما يفعل الطلاب بفعاليات اليوم الدراسي بالمدرسة من خلال البدء بتأدية النشيد الوطني، وأداء التمرينات الصباح ثم الولوج إلى الصف الدراسي مع المعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *