رابط التسجيل في منصة حياك 1442 ، يَبحث المواطنين السعوديين عن الخطوات ورابط منصة حياك، التي أطلقتها وزارة الخارجية، لتَسهيل إعادة العالقين بالخارج، خاصًة بعد الأجواء التي تَعيشها المملكة العربية السعودية وانتشار جائحة كورونا، حيث تُعتبر تَلك المنصة هي يَد العون للمواطنين للعودة لأرض البلاد.

رابط التسجيل في منصة حياك 1442

أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن إطلاق مَنصة حياك، والتي سَتُساعد العالقين خارج البلاد في العودة، عن طريق التَسجيل في المنصة، وإرسال طلبات العودة للمملكة، وما بين الحين والآخر يَتم إجراء بعض التَحديثات التي تُسهل وتٌيسر على المواطنين خطوات التَسجيل، والتي تَبدأ عبر الدخول  على رابط المنصة الوطنية الموحدة، ولكن إلى الآن لم يَتم تَفعيل الخدمة بعد آخر مرة تَم فيها رفع الطلبات وفقًا لآخر تَحديث.

رابط منصة حياك وزارة الخارجية

أعلن وزير الخارجية “فيصل بن فرحان”، عن إطلاق رابط منصة حياك عبر تَغريدة على حسابه الشخصي، وصرح أنه بإمكان الراغبين العالقين خارج البلاد العودة إلى المملكة العربية السعودية عبر إرسال طلبات العودة، ولهذا تَم وضع خطة شاملة، لتأمين دخول المواطنين البلاد.

وعبر سيادته قائلًا” أنه حرصًا من حكومة السعودية، ومن باب رعاية القيادة، أيدها الله، تم التَوصل لإطلاق هذه المنصة، والتي جاءت ضمن منصات هامة قامت بها الحكومة السعودية بإطلاقها لمنع انتشار فيروس كورونا المُستجد.

” وبهذا نَكو ن قدمنا لكم رابط التًسجيل في منصة حياك السعودية، التي تَشغل بال عدد كبير من السعوديين، ولكن لم يَتم فتح باب تَلقي طلبات العودة الآن منذ آخر مرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *