رابط التسجيل في سكني للحصول علي وحدة سكنية مدعومة بنسبة 100%، لكل مواطن يحمل جنسية سعودية تتوافق عليه شروط وزارة الإسكان السعودية، حيث أتاحت الوزارة موقع إلكتروني مخصص للمواطنين للتقديم في سكني كما أتاحت تطبيق سكني الجديد المتوافر على جميع المتاجر الإلكترونية جوجل بلاي أو ابل ستور، يمكنكم من خلاله التسجيل في الدعم السكني.

رابط التسجيل في سكني

رابط التسجيل في سكني للحصول علي وحدة سكنية مدعومة بنسبة 100%
الإسكان

يستطيع المواطن السعودي الدخول إلي منصة سكني والدخول إلى الدعم السكني الجديد الذي توفره وزارة الإسكان، حيث يمكنكم الاستفادة من هذا الدعم عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرةً إلي رابط منصة سكني.
  • أختار الضغط على تسجيل جديد.
  • تسجيل بياناتك الشخصية المطلوبة.
  • الضغط على الموافقة على الشروط.
  • تقديم طلب دعم سكني.

رقم وزارة الإسكان

أتاحت وزارة الإسكان مجموعة متنوعة من طرق التواصل من بينها رقم موحد مجاني (199090) والمتاحة على مدار الساعة، كما يوجد رقم آخر يمكنكم من خلاله التواصل مع الدعم الفني عبر (920033321)، فيما تتمكن التواصل من خلال منصة سكني وصفحة وزارة الإسكان السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أن أبرز التساؤلات التي يتم تداولها مع الدعم الفني لوزارة الإسكان موعد الدعم السكني، وكذلك شروط الدعم السكني الجديد.

مبادرات وزارة الإسكان

قدمت وزارة الإسكان حزمة جديدة من المبادرات السكنية، جاءت هذه المبادرات كالتالي:

    • مبادرة دعم منسوبي التعليم: تتميز هذه المبادرة بتقديم نصف مليون ريال قرض مدعوم الأرباح، وتخفيض مقدم الدفعة الأولي إلي 5% بدل من 10%.
    • مبادرة دعم المدنيين: في هذه المبادرة يوجد نوعين من الدعم الدعم الأول 500 ألف ريال والدعم الثاني يختلف مقدار الدعم علي حسب العمر، حيث إذا كان عمر المستفيد ما بين (40-44) يصل الدعم إلى 75 ألف ريال سعودي، وفي حالة كان العمر من (45 إلى 49) عام يكون دعم إلي 85 ألف ريال ريال، وفي حالة كان العمر كان اكبر من 50 عام يصل دعم مقدم الوحدة السكنية إلي 95 ألف ريال.
    • مبادرة تجديد المساكن: تختلف علي حسب نوع المسكن حيث تجد أن دعم الشقة السكنية 50 ألف ريال، ودعم الدور السكني 75 ألف ريال، ودعم الفيلا تصل إلي 100 ألف ريال سعودي.

وصلنا إلى ختام شرح رابط التسجيل في سكني للحصول علي وحدة سكنية مدعومة بنسبة 100%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *