قامت مؤسسة النقد العربي بالسعودية بتدشين موقع أو منصة سلفة الإلكترونية في الآونة الأخيرة وبالتحديد حيث تم إطلاقه في شهر يناير الماضي من هذا العام إلا أنه لم يتم العمل به إلا في ذلك الحين عندما أصبح جاهزا وعلى قدر عالي من التقنية والمستوي، حيث تقوم تلك المنصة الإلكترونية بخدمة الراغبين في الاقتراض لمبالغ ذات القيمة الصغيرة والتي لا تتجاوز ال5000 ريال سعودي فقط، وتتميز تلك المنصة بسهولة استخدامها والاستفادة من الخدمة التي تقدمها حيث يذكر أنه إذا تمكن المقترض من إتمام الشروط يمكنه الحصول على التمويل في حوالي ربع ساعة على أقصي تقدير.

خطوات التسجيل في منصة سلفة

يتم تسجيل الدخول عبر موقع سلفة الإلكتروني، والضغط على مستخدم جديد، ويتم كتابة كافة البيانات التي تطلب منك مثل الاسم بالكامل مع رقم التليفون الخاص بك والبريد الإلكتروني والباسورد أو كلمة المرور، والتأكيد على موافقتك لبنود الشروط والأحكام الخاصة بالمنصة.

شروط الحصول على سلفة

يرجي العلم أنه بعد إدخال كافة البيانات الخاصة والتأكيد على صحتها أنه يجب أن تتوافر لديك عدد من الشروط الأساسية لتتمكن من الحصول على القرض من أهمها:

  1. أن تكون سعودي الجنسية وإلا يكون سنك أقل من 18 سنة.
  2. وأن تكون قد أتممت في محل عملك ال6 أشهر على الأقل.
  3. ولا يقل دخلك الشهري عن 3 آلاف ريال سعودي.
  4. كما يمكنك الاستعلام عن أي معلومات أخري ترغب في الحصول عليها من خلال الدخول على المنصة نفسها وستجد كافة المعلومات المتعلقة بمختلف مبالغ السلف من ألف ريال وحتى ال5000 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *