تسجيل نظام فارس 1439، حيث بدء تسجيل منتدى المعلمين الدولي من خلال الخدمات الذاتية بنظام فارس، بعد إعلان وزارة التعليم عن بدء تفعيل التسجيل في منتدى المعلمين، وسننشر لكم بالصور الخطوات الواجب اتبعاها من اجل إتمام عملية التسجيل قبل موعد إيفاق استقبال الطلبات والبدء في عمليات الفرز لتحديد المعلمين المشاركين بالمنتدى.

وزارة التعليم نشرت توضيحات حول كيفية تسجيل منتدى المعلمين الدولي، حيث يتم التسجيل من خلال حساب المعلم نظام فارس الخدمة الذاتية، وصدر في هذا تعميم لتحديد مواعيد تسجيل المعلمين والمعلمات من خلال موقع فارس الإلكتروني، حيث تنتهي عملية التسجيل يوم 28-شعبان 1439 الجاري، وتبدأ بعدها عملية فحص الطلبات.

تسجيل منتدى المعلمين الدولي

ننشر لكم تعميم وزارة التعليم نحو ألية تسجيل منتدى المعلمين الدولي من خلال بوابة نظام فارس الخدمة الذاتية، حيث يقام المنتدى خلال الفترة من 16 وحتى 18 ذو الحجة 1439 بمدينة الرياض، حيث يتيح المنتدى فتح أبواب الشراكة مع المعلمين الدوليين بما يسهم وينعكس على الارتقاء بأداء المعلمين والمعلمات، وكذلك رفع مستوى الأداء التعليمي وكيفية الممارسة.

منتدى المعلمين الدولي سيشارك به حوالى 700 معلم ومعلمة، مع نخبة من خبراء التعليم والمعلمين من قرابة 50 دولة،  سيتم عقد ورش عمل وملتقيات تعليمية، والمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل في منتدى المعلمين عبر رابط نظام فارس الخدمة الذاتية موضحة أدناة.

خطوات التسجيل في منتدى المعلمين عبر حساب المعلم في نظام فارس الخدمة الذاتية على النحو التالي:

رابط تسجيل نظام فارس الخدمة الذاتية

رابط الدخول إلى خدمات نظام فارس لخدمات المعلم أو المعلمة :

نظام فارس الخدمة الذاتية

المزيد من خدمات نظام فارس مثل استعلام عن الراتب وتسجيل الغياب والإجازات بمختلف مسمياتها سنوضحها قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *