وزارة الخدمة المدنية تتابع المرشحات لوظائف التعلمية للعام الدراسي 1440-1441 وذلك عبر الدخول على رابط نظام جدارة،لمعرفة موعد الإعلان عن نتائج الوظائف التعلمية ويقدم الموقع الكثير من الخدمات للمتقدمين للوظائف.

وقد تم الإعلان عن أن موقع جدارة هو المسئول عن التسجيل في الوظائف التعليمية،وكذلك الاستعلام عن أسماء المرشحات للتوظيف الحكومي والذي يتبع في الأساس وزارة الخدمة المدنية السعودية، والتي تهدف بالأساس لخدمة المواطن السعودي وتنظيم التوظيف في الوظائف التعليمية الحكومية.

ويعد نظام جدارة هو أحد أنظمة التوظيف الإلكتروني والتي تتبع وزارة الخدمة المدنية داخل المملكة العربية السعودية، يمكن نظام جدارة طالبي العمل من المواطنين السعوديين، من تسجيل بياناتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة بالإضافة إلى توفير خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم،وثم تبدأ مرحلة مراجعة البيانات والتدقيق ومطابقة البيانات ومن ثم الترشيح الألي للمتقدم.

رابط موقع وزارة الخدمة المدنية

تشرف وزارة الخدة المدنية على موقع جدارة للتوظيف الحكومي الذي يوفر العديد من الوظائف للشباب الخريجين من الكليات والمعاهد والثانوية العامة في الحكومة السعودية،ويمكن الدخول إلى موقع الوزارة المدنية وموقع جدارة، وذلك من أجل الإطلاع على أخر الوظائف المتاحة في الوقت الحالي.

يذكر بأن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم في السعودية، قد أكد بأن الوزارة قد دعت نحو 10 الأف متقدم للوظائف الحكومية، وممن قاموا بالتسجيل في موقع جدارة ووزارة الخدمة المدنية حسب اللائحة بتاريخ 17 -9-1440هجريًا، حتى يتم إجراء مطابقة البيانات في فروع وزارة الخدمة المدنية.

تفاصيل التقديم في وظائف الخدمة المدنية

من المتوقع بأن يتم الإعلان عن قوائم المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية لسنة 1440 هجريًا خلال الفترة المقبلة، وبعد ذلك سيكون هناك أسبوع كامل من أجل إجراء المفاضلة على قوائم المتقدمين للحصول على الوظائف الحكومية عبر موقع جدارة وكذلك موقع وظائف الخدمة المدنية خلال الفترة المقبلة.

ويتابع خريجي الجامعات السعودية الحكومية والخاصة الوظائف التعلمية عبر موقع جدارة ،ويحرص الموقع على اختيار المؤهلات المناسبة وتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين السعوديين، وتوفير الوظائف المناسبو للمؤهلات الدراسية.

شروط القبول في وظائف الخدمة المدنية

يوجد بعض الشروط والأوراق المطلوبة عند التقديم منها:

  • أصل الهوية الوطنية.
  • وثيقة التخرج الأصلية ، ويكون موضح فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات.
  • وثيقة التدريب الميداني في حالة وجوده.
  • الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي.
  • الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

والجدير بالذكر أن موقع جدارة يقدم الكثير من الوظائف ألإدارية للنساء ووظائف وزارة العدل للثانوية والدبلوم وكثير من الخدمات التي تخص الخرجين في المملكة العربية السعودية للتقديم في وظائف الجهات الحكومية المتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *