تردد قناة الهلال السوداني Alhilal TV 2018، وكيفية ضبط التردد الجديد لقناة الهلال السوداني على نايل سات، حيث تعرض القناة كل الأخبار المتعلقة بنادي الهلال السوداني الأشهر في دولة السودان، كما تنقل جميع مباريات الدوري السوداني الممتاز، وبطولة كأس السودان من خلال ترددها الجديد.

تحرز قناة الهلال السودانية على الاقبال الشديد من المشاهدة والإعجاب من قبل المشاهدين والمعجبين بها، فهي تعتبر من أفضل القنوات الفضائية على القمر الصناعي النايل سات، حيث تقوم القناة بعرض الكثير من البرامج المختلفة التي يشاهدها الكثيرين، سواء من داخل دولة السودان أو من خارجها، ولهذا نرفق التردد الجديد لقناة الهلال السوداني

تردد قناة الهلال السوداني الجديد

ومع قبول عام 2018 تم تحديث التردد القديم لقناة الهلال السودانية، وتزايدت عمليات البحث عن تردد قناة الهلال السوداني من خلال القمر نايل سات، وقد أخذت قناة الهلال السودانية مكانة عالية من المتابعة بفضل ما تعرضه من برامج رياضية متميزة، علاوة على عرض مباريات الفريق الأزرق “فريق السودان”.

متابعة قناة الهلال السودانية 2018

استقبال تردد قناة الهلال السوداني 2018 الجديد يتيح للمشاهد العربي متابعة أحدث البرامج الرياضية سوداني، ومن أهمها برنامج سبورت اسكرين الذي يقوم يقدمه محمد الخير، برنامج طب ورياضة ويقدمه الدكتور عبد الناصر يوسف، برنامج استوديو الهلال الذي يستعرضه وائل الحسن.

تم تغير التردد الخاص بقمر نايل سات لقناة الهلال السوداني، بسبب حدوث الكثير من الاصلاحات لها والعمل على تحسين الخدمات الخاصة به، وسنقوم بعرض تردد قناة الهلال السوداني نايل سات 2018.

تردد قناة الهلال السودانية على النايل سات

التردد: 12688

معدل الترميز: 30000

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

في حال حدوث أي تشويش يرجى إعادة تنزيل الباقة على الترددات المشار إليها أعلاه، حتى يمكن إعادة ضبط تردد قناة الهلال السوداني الفضائية بعد التعديل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *