يعتبر بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف والادخار سابقاً من أهم البنوك الحكومية داخل المملكة العربية السعودية لما يقدمه من خدمات متنوعه للمواطنين السعوديين داخل المملكة, حيث يقدم الكثير من الخدمات المصرفية التقليدية والمميزة, حيث من ضمن هذه الخدمات خدمة التمويلات المتنوعة مثل تمويل الأسرة الذي يختص بالأسر ذات الدخل المحدود, وتمويل كنف للمطلقات والأرامل, وتمويل آهل, كل هذه التمويلات تهدف إلي مساعدة المواطنين السعوديين في ظل جائحة كورونا المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية مما أدي إلي خسارة المواطنين لوظائفهم وأعمالهم وعدم قدرتهم على تدبر أمور حياتهم اليومية, لذا سوف نتناول في هذا المقال تمويل من هذه التمويلات ألا وهو تمويل الأسرة, والذي يستهدف إلي مساعدة الأسر ذات الدخل المحدود, لذا من خلال مقالنا سوف نوضح لكم الشروط والأوراق المطلوبة للحصول علي تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية.

 تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية
تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

الأوراق والشروط المطلوبة للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية بالنسبة لموظف الحكومة

  1. صورة الهوية الشخصية.
  2. صورة السجل التجاري.
  3. رقم الاَيبان, ولابد أن يكون معتمد ومختوم من البنك.
  4. اصل نموذج 104 والمعبأ إلكترونياً من حساب المواطن, ولابد أن يكون مستوفي جميع التوقعيات اللازمة, وكذلك يكون معتمد ومختوم من جهة العمل بحيص لا يتعدى هذا الاعتماد 60 يوم.
  5. شهادة أخر ثلاث رواتب قبل نموذج 104.
  6. بيانات المواطن من وزارة الداخلية.
  7. بيانات الأبناء من وزارة الداخلية, بحيث يكون بيانات الأبناء الذكور الذين أعمارهم ما بين 18 عاماً إلي 24 عاماً, أما الأبناء الإناث التي تكون أعمارهن 18 عاماً فما فوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *