يقدم بنك التسليف والادخار في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية، ويتيح إمكانية الاستعلام عن الكفيل في بنك التسليف. حيث أن شرط الكفيل هو أحد الشروط التي يضعها بنك التسليف للحصول على قروض الزواج للشباب، وقروض الأسرة. وفيما يلي نستعرض معكم طريقة استعلام عن الكفيل في بنك التسليف إلكترونيا، ومن خلال الرقم الموحد لخدمة العملاء.

بنك التنمية الاجتماعية – التسليف والادخار

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قروض للشباب والأسر محدودة الدخل، ولكن بشرط أن يستوفي المتقدم شروط بنك التسليف 1442 الجديدة. ويمكن الحصول على تمويل الأسرة لمحدودي الدخل، تمويل الزواج للشباب، تمويل الترميم لأصحاب المباني القديمة. كما يقدم بنك التسليف برامج تعليمية إلى الشباب بهدف تعليم الادخار، وتشجيع الشباب على ريادة الأعمال.

ويهدف بنك التسليف والادخار السعودي إلى تقديم قروض الشباب والأسرة بهدف التسهيل على الشباب الغير قادر على الزواج، وتقديم تسهيلات للأسر ذات الدخل المنخفض. ويقدم بنك التسليف والتنمية الاجتماعية قروض بحد أدنى 60 ألف ريال سعودي بدون فائدة.

استعلام عن الكفيل في بنك التسليف إلكترونيا

يوفر الموقع الإلكتروني خدمة إلكترونية للمتقدم للحصول على قرض بنك التسليف للاطلاع على صاحب العمل، وذلك للاستعلام عن قيمة الدفعات المستحقة. ويمكن الاستعلام عن الكفيل من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لموقع التسليف والادخار السعودي واتباع الخطوات التالية.

الرقم الموحد للاستعلام عن الكفيل بنك التسليف

ويمكن الاتصال على الرقم الموحد 920008002 الخاص بخدمة عملاء بنك التسليف، ثم الاستفسار عن الكفيل وجميع البيانات الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *