استخدامات تبهرك لا تعلمها عن منعم الملابس، منعم الملابس هو أحدي المكونات التي لا  يستغني عنها حاليا في أي بيت خلال دورات الغسيل للملابس لما يضفيه منعم الاقمشة من تنعيم لأنسجة الملابس كذلك يعمل منعم الاقمشة على طول عمر الملابس والحفاظ عليها من التلف السريع كذلك يضفي عليها رائحة عطرة جميلة منعشة، لكن هل تعلم أن لمنعم الأقمشة العديد من الاستخدامات الأخرى والتي ستبهرك ولن تتوقع أبدا انها من ضمن استخدامات المنعم.

استخدامات أخري لمنعم الأقمشة

ما لا تعلميه أن تواجد زجاجة صغيرة من منعم الأقمشة في حقيبتك تمكنك من تنظيف بشرتك بمنتهي السهولة من الشوائب وأثار المكياج ولا تقلقي حيث أنه لا يسبب أي ضرر لبشرتك أو حتى لعينيك، إلا أنك ستجدي بشرة نقية نظيفة.

كذلك يمكنك الحفاظ على أحذيتك من التشقق وجفاف جلدها وذلك من خلال غمس قطعة من القماش في منعم الأقمشة والقيام بمسح الأحذية والشنط وبذلك يمكنك حمايتها مهما تعرضت لأشعة الشمس أو المطر.

كذلك إذا قمتي باستخدامه على أظافرك قبل القيام بعمل الباديكير تستطيعين التخلص من أي جلد زائد ميت من على أظافرك بمنتهي السهولة بدون أن يحدث أي تهيج لبشرتك أو جرح.

كذلك يمكنك الاستخدام على شعرك أو شعر طفلك بمنتهي الأمان وذلك بأخذ القليل منه بين يديك ومسح شعرك به حيث يعمل على القضاء على هيشان الشعر والكهربا الزائدة به.

كما يساعد أيضا على تخليصك من الشعر المتشابك وذلك إذا قومتي بإضافة مقدار مناسب من منعم الأقمشة مع لتر ماء في بخاخ ورش شعرك به قبل التصفيف.

إذا تعرضت ملابسك لحرارة عالية من المكواة يمكنك نقعها في ماء به منعم الاقمشة وستلاحظين تخلصك من تلك الكرمشة.

كذلك يمكنك الحفاظ على عمر فرش استخدام مساحيق التجميل من خلال غسلها به، كذلك يمكنك استخدامه لخلع أي اكسسوارت ضيقة من يديك، يمكنك استخدامه بديلا لكريم حلاقة الشعر في الأوقات الحرجة، ومرطب لجسمك اثناء الاستحمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *